سنترا هب تحصل على جائزة أفضل مزود ناشيء خلال العام

سنترا هب تحصل على جائزة أفضل مزود ناشيء خلال العام
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت سنترا هب Centra Hub، المزود المختص بإدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري وحلول التجزئة، وهي واحدة من مجموعة شركات "فوكس سوفت نت"، عن فوزها بجائزة "أفضل مزوّد ناشئ خلال العام" وذلك ضمن دورة العام 2017 من جوائز آي سي تي شامبيون في دبي. تم تكريم سنترا بفضل ما حققته من تقدم ملموس وإنجازات مميزة في تلبية الاحتياجات المتنامية للمؤسسات في المنطقة، وخاصة في حلول إدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري، وبعدد كبير من العملاء خلال عامها الأول من العمل. 

في هذه المناسبة قال نيسيت نايك، الرئيس التنفيذي لدى سنترا هب: "منذ بدء أعمال سنترا هب ككيان مستقل في عام 2016، تمكّنت الشركة من تنفيذ العديد من التحسينات وتحقيق تقدم هائل في مكانتها السوقية. نحن سعداء بهذه الجائزة التي تمثل تقديراً للجهود الاستثنائية التي قام بها فريقنا ليقدم للعملاء أحدث حلول إدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري من خلال شبكة الشركاء ذات الكفاءة المتميزة. نهدي هذه الجائزة إلى فريقنا الذي عمل بجد واجتهاد، وإلى شركاء القنوات وعملائنا الكرام الذين دعمونا في كل خطوة من مسيرة نجاحنا." 

يذكر أن جوائز آي سي تي شامبيون، والتي أقامتها جي إن إس ميديا إنترناشونال، تقوم على استطلاع إلكتروني للقطاع أجري على مدى شهر كامل، وتضمن القائمة النهائية من المرشحين في فئات مختلفة. فازت سنترا هب بجائزة  "أفضل مزود ناشئ خلال العام" بفضل أدائها المتميز الذي مكّنها من الحصول على حصة سوقية مرموقة خلال العام الأول من عملها، إلى جانب مجموعتها المتفوقة من الحلول ذات الإمكانات القابلة للتوسع بما يتناسب مع احتياجات المؤسسات من مختلف الأحجام والمتطلبات والقطاعات.

بدأت سنترا هب، المنبثقة عن فوكس سوفت نت، مسيرتها ككيان مستقل في عام 2016، إلا أنها تتمتع بإرث متين من المنتجات المتفوقة التي تعود إلى عام 2003 في فئتي إدارة علاقات العملاء وإدارة رأس المال البشري – واللتان تم تعزيزهما ودعمهما بأحدث التقنيات لدخول الحقبة الحالية من خلال البنية السحابية والبرمجيات كخدمة والحلول القابلة للتكامل. واليوم، وإلى جانب مكتبها في الإمارات العربية المتحدة، تعمل سنترا هب من خلال مكاتب في الهند والشرق الأقصى وتعمل مع شركائها في 14 دولة حول العالم.

تعدّ حلول سنترا لإدارة علاقات العملاء Centra CRM حلولاً متكاملة غنية بالمزايا المفيدة لأتمتة المبيعات، وتقدم إمكانات التحليل الفوري لأنشطة المبيعات وتتبع الفرص. يحقق المنتج مرونة مدهشة في إضافة الإعدادات الخاصة، وبالتالي يمكن دمجه مع أية أنظمة لتخطيط الموارد المؤسسية يستخدمها العملاء.

وأضاف السيد نايك: "ساعدت حلولنا لإدارة علاقات العملاء في تمكين عملائنا من تعزيز عمليات المبيعات وتوليد الإيرادات، كما ساعدت في متابعة العملاء المحتملين وإدارة أداء الأعمال وسرعة إعداد التقارير بالإضافة إلى دقة أكبر في التنبؤ بالإيرادات والإدارة الاستباقية لمشاكل الخدمة. كما توفر الحلول المتكاملة إمكانية الرؤية الشاملة للحسابات وجهات الاتصال والفرص المتاحة، مما يسمح بمتابعة المبيعات بشكل متكامل في مختلف الشركات والأعمال."  

أما حلول سنترا لإدارة رأس المال البشري Centra HCM فتتميز بالصلابة وإمكانية التوسع والاعتمادية العالية والمرونة وسهولة الاستخدام، إلى جانب كونها مؤلفة من وحدات منفصلة. كما أن البرمجيات تتسم بالتفاعلية العالية وإمكانية التكيف وتعدد الوظائف وسهولة الاستخدام وانخفاض التكلفة، مع مزايا أمنية قوية للغاية. وبفضل لوحة التحكم التفاعلية، يمكن تثبيت الحلول بسهولة ودمجها مع الحلول المؤسسية الأخرى بكل سلاسة. 

واختتم نايك حديثه بالقول: "تساعد حلولنا المتفوقة لإدارة رأس المال البشري في حشد جهود الشركات وتنسيقها في مجال إدارة رأس المال البشري لتتوافق مع مبادرات الشركة ورؤيتها ورسالتها وقيمتها. فالحلول تتجاوز تصميم الممارسات الخاصة بإدارة رأس المال البشري وتشجع على التعاون والمساءلة في المجال."

يشار إلى أن مكاتب سنترا الإقليمية، والتي افتتحت في جميرا ليك تاورز دبي العام الماضي، مما ساعدها في توسعة نطاق عملياتها الإقليمية وترسيخ ارتباطها بالعملاء المحليين من خلال تزويدهم بالدعم الفني النوعي والخدمات الاستشارية. 

التعليقات