الأخبار
24 مليون مُستخدم للإنترنت في السعوديةترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينية
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

الاحتلال يحتجز شبانا ويعيق تحركات المواطنين على حاجز عسكري

تاريخ النشر : 2017-07-17
رام الله - دنيا الوطن
احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، عددا من الشبان، على حاجز عسكري نصبته على مدخل قباطية، جنوب جنين، ونصبت عدة حواجز عسكرية في المدينة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال احتجزت شبانا، على الحاجز العسكري، واستجوبتهم، وأوقفت مركبات، وفتشتها، ودققت في هويات راكبيها، ما أدى الى إعاقة تحركات المواطنين.

وأضافت المصادر أن تلك القوات نصبت حواجز عسكرية أخرى جنوب المدينة، وكثفت من انتشارها، وتواجدها العسكري.