المكتب الطلابي لفتح بمخيم البرج الشمالي يكرم الناجحين بالشهادات الرسمية

المكتب الطلابي لفتح بمخيم البرج الشمالي يكرم الناجحين بالشهادات الرسمية
رام الله - دنيا الوطن- محمد درويش
كرم المكتب الطلابي  في حركة فتح لشعبة مخيم البرج الشمالي الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، وذلك أمام قاعة الشهيد عمرعبدالكريم.

بحضور قائد  فتح والامن الوطني الفلسطيني وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في  منطقة صور العميد الركن  توفيق عبد الله، واعضاء قيادة المنطقة وامناء سر الشعب في منطقة صور وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والقوى الوطنية والاسلامية والجمعيات والاندية والمؤسسات واللجان والهيئات والفعاليات ومدراء المدارس والجامعات ومعلمين وأهالي الطلاب وجمهور من أهالي المخيم.

وبعد الوقوف دقيقة صمت عن ارواح الشهداء وعزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، قدمت في مستهل الحفل معزوفات وطنية للفرقة الموسيقية لاشبال مخيم البرج الشمالي، وقدم الحفل اشرف قاسم مرحبا بالحضور الكريم.

وأكد على  التزام المكتب الطلابي بشؤون الطلاب وهمومهم، وبعدها تحدث عن المكرمين الطالب احمد موسى الذي شكر حركة فتح على هذه اللفتة الرائعة  ووعد ان يكونا المكرمين على قدر المسؤولية.

وتحدث عن المكتب الطلابي الطالبة روان شهابي الذي شكرت كل من يعمل جاهدا ومخلصا من أجل تقدم وازدهار هذه القلاع الصامدة وأهدت شهابي النجاح الى أرواح الشهداء الابرار.

وتحدث عن حركة فتح أمين سرها في المخيم أحمد خضر قائلا: "ما أجمل هذه الفرحة الكبيرة التي توجت هذا النجاح الرائع الذي لم يكن ليتحقق لولا الجهود الجبارة".

 وأكد خضر ان الطلاب هم ألاساس في هذا البناء، وأنهم نواة المستقبل الفلسطيني وجيل الدولة الفلسطينية القادمة.

 ونوه خضر عن الصعوبات والمخاطر التي تمر بها القضية الفلسطينية من خلال المؤمرات المستمرة في ظل اضعاف الدول العربية التي يريدون لها سايس بيكو جديد، قائلاً: "من هنا علينا كفلسطينين واجب والتزام تجاه شعبنا والمحافظة على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا أينما كان بقيادة الرئيس محمود عباس خليفة الشهيد الرمز ياسر عرفات".

وقدم التهاني للطلاب على النجاح الرائع، وكانت المرثية الفلسطينية للفنان عبد عسقول ووصلة فنية لفرقة الصمود وقصيدة شعر للطالب احمد شحادي، ورحب منير موسى بالحضور وشكر كل من ساهم بنجاح هذا الحفل.

ودعا مدراء المدارس للتكريم من قبل العميد الركن  توفيق عبدلله ثم تكريم الناجحين بشهادات تقدير وهدايا.


التعليقات