الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية تبارك عملية القدس

رام الله - دنيا الوطن
توجهت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية، بأحر التهاني والتبريكات إلى الشعب الفلسطيني الصامد وقواه الوطنية المقاومة باستشهاد الشبان الثلاثة الجبارين الذين نفذوا عملية نوعية أدت إلى سقوط العديد من قوات شرطة الاحتلال بالقرب من باحة المسجد الأقصى.

لقد أكدت هذه العملية البطولية على أن المقاومة هي الخيار الأساسي لأبناء فلسطين وأن منطق التسوية وسياسة التفريط قد سقطت بفعل دماء الشهداء.

وحيت الأمانة، دماء الشهداء الأبطال وقال : إننا نحيي دماء شهيد المواجهة في مخيم الدهيشة، كما ندين الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال تدنيسا واقتحاما وعبثا بالمخطوطات التاريخية ومصادرة للمقتنيات ومس كرامة رجال الدين والاعتداءات
المتكررة على المصلين ومنع الصلاة والآذان، كل ذلك يجري في ظل صمت عربي وإسلامي ودولي مريب ما يشكل غطاء لاعتداءات الاحتلال وإجراءاته القمعية.

وتابعت: لذا فإن الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية* تدين هذا التخاذل الرسمي وتدعو جميع الأحزاب والقوى والمؤتمرات إلى مؤازرة الشعب الفلسطيني وانتفاضته ومقاومته المباركة وإلى التحرك العاجل والفاعل لحماية فلسطين
ومقدساتها التي يعمل الاحتلال على تغيير معالمها وتهويدها.

وختمت بالقول إن الشعب الفلسطيني الذي يملك هذه الإرادة ويقدم مناضلوه كل هذه الدماء والتضحيات سوف يحقق أهدافه ويقيم دولته على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس.