الأخبار
وزير خارجية قطر: الدول الأربع خانت الدوحةبدء عملية فرز الأصوات في استفتاء "استقلال كردستان"عرب 48: وزارة العمل تبحث مع "عودة" حقوق العمال الفلسطينيينالمجلس الوطني للشباب الفلسطيني يستكمل بناءه الهيكليجدلية العلاقة بين العنصرية والإستعمارالمصالحة الفلسطينية والحنين لكرسى العجلات!الرئيس عباس يحدد الملفات التي سيبحثها الاجتماع الموسع للقيادة الفلسطينيةفلسطين تشارك في مؤتمر الإعلام العربي بالعراققيادة حماس: جادون بخطواتنا نحو المصالحة وسنعمل على انجاح زيارة وفد الحكومةرئيس بلدية بيت عوا يطالب بمساعدات لامداد حملة "الكهرباء أولوية"وكيل وزارة العمل يبحث مع ممثل غرفة تجارة "كولون" آليات تعزيز التعاون3 إصابات بجروح متفاوتة في حادث سير جنوبي جنينحركة حماس تُكرم الحجاج بمنطقة الدرج شرق غزةالأحمد ومسؤولان أوربيان يبحثان آخر المستجدات الفلسطينيةالوزير صيدم والقنصلية الأمريكية يبحثان سبل التطوير الممنهج لتعليم اللغة الإنجليزية
2017/9/25
عاجل
زملط: تثبيت المصالحة لن يكون سهلاً لكن الإرادة القوية ستجعلها ممكنة

توقيع اتفاقية بناء المرحلة الأولى (عظم) لفرع جامعة القدس المفتوحة

تاريخ النشر : 2017-07-16
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة القدس المفتوحة، يوم الأحد الموافق ‏16‏/07‏/2017م، مع مكتب الجنان للأعمال الإنشائية اتفاقية عقد لبناء المرحلة الأولى (عظم) من فرع جامعة القدس المفتوحة في مدينة دورا، وذلك في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله.

وقع الاتفاقية عن الجامعة أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، بحضور د. ماجد صبيح مساعد رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير، ود. آلاء الشخشير مساعدة الرئيس لشؤون
المتابعة، ود. جمال بحيص مدير فرع الجامعة في دورا. ومثل مكتب "الجنان" المدير العام م. محمد عبد الحليم الرجوب، بحضور مراقب أعمال المكتب والمسؤول عن التنفيذ محمد موسى الرجوب.

وأكد أ. د. عمرو استراتيجية الجامعة بامتلاك مبان لها واستبدالها بتلك المستأجرة التي لا تلبي احتياجات التعليم الجامعي النظامي المفتوح، ثم تقدم بالشكر الجزيل لبلدية دورا على تبرعهم الكريم بالأرض لإقامة بناء مقر لفرع الجامعة في المدينة.

من جهته، أشار د. صبيح إلى أن المرحلة الأولى من بناء المقر الجديد تشمل أعمال الحفريات والتأسيس وجزءاً من الأعمال الخارجية، وإنشاء طابق تسوية وآخر أرضي بمساحة إجمالية تقدر بنحو (1600) متر مربع.

وتقدم م. محمد الرجوب بالشكر لإدارة الجامعة على الشفافية والثقة في استدراج وتقديم العروض الخاصة بالمشروع، مؤكداً أن المكتب سينجز هذه المرحلة وفق الشروط والمواصفات الواردة في العطاء خلال الفترة الزمنية المحددة.