الأخبار
فتح تخرج معسكر الحرية والإستقلال في "دورة القدس"واللا: السلطة الفلسطينية أوقفت اللقاءات الأمنية مع إسرائيل بشكل رسميرؤيا لتنمية القدرات وأمان يُطلقان الشبكة المحلية للجان المساءلة المجتمعيةكوشنر:أمريكا لم تطلب من رئيس الحكومة الاسرائيلية إزالة البوابات الالكترونيةالغف: القدس خط أحمر ومطلوب من الكل الفلسطيني التوحدجلسة البدية الحوارية تدعو إلى تعزيز التفاعل بين القيادة والشعبهآرتس:مظاهرات المسجد الأقصى تنذر بانتفاضة جديدة خلال رمشة عيننادي ربوع القدس يشارك بدوري كرة قدم لنصرة للقدس بعزونفيديو مؤثر.. سيدة تركية أصيبت ابنتها في القدس:" لا أفكر بها"السعودية: لن نجعل الأردن يتصدى وحده للاعتداءات الإسرائيليةاعتقالات ومداهمات بالضفة الغربيةالدكتور حسن ناصر يعلن أستمرار فريق كرة السلة بالنادي الأهليالشخصيات المستقلة تدعو لاجتماع الإطار القيادي بالقاهرةطريقة عمل الكيك بالتوفيمستوطنون يقتحمون الاقصى بحراسة من الشرطة الإسرائيلية
2017/7/23
عاجل
واللا العبري: السلطة الفلسطينية أوقفت اللقاءات الأمنية مع إسرائيل بشكل رسميالمرجعيات الدينية في القدس: نرفض البوابات الإلكترونية وكل الإجراءات الإسرائيلية التي شأنها تغيير الوضع القائم

توقيع اتفاقية بناء المرحلة الأولى (عظم) لفرع جامعة القدس المفتوحة

تاريخ النشر : 2017-07-16
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة القدس المفتوحة، يوم الأحد الموافق ‏16‏/07‏/2017م، مع مكتب الجنان للأعمال الإنشائية اتفاقية عقد لبناء المرحلة الأولى (عظم) من فرع جامعة القدس المفتوحة في مدينة دورا، وذلك في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله.

وقع الاتفاقية عن الجامعة أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، بحضور د. ماجد صبيح مساعد رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير، ود. آلاء الشخشير مساعدة الرئيس لشؤون
المتابعة، ود. جمال بحيص مدير فرع الجامعة في دورا. ومثل مكتب "الجنان" المدير العام م. محمد عبد الحليم الرجوب، بحضور مراقب أعمال المكتب والمسؤول عن التنفيذ محمد موسى الرجوب.

وأكد أ. د. عمرو استراتيجية الجامعة بامتلاك مبان لها واستبدالها بتلك المستأجرة التي لا تلبي احتياجات التعليم الجامعي النظامي المفتوح، ثم تقدم بالشكر الجزيل لبلدية دورا على تبرعهم الكريم بالأرض لإقامة بناء مقر لفرع الجامعة في المدينة.

من جهته، أشار د. صبيح إلى أن المرحلة الأولى من بناء المقر الجديد تشمل أعمال الحفريات والتأسيس وجزءاً من الأعمال الخارجية، وإنشاء طابق تسوية وآخر أرضي بمساحة إجمالية تقدر بنحو (1600) متر مربع.

وتقدم م. محمد الرجوب بالشكر لإدارة الجامعة على الشفافية والثقة في استدراج وتقديم العروض الخاصة بالمشروع، مؤكداً أن المكتب سينجز هذه المرحلة وفق الشروط والمواصفات الواردة في العطاء خلال الفترة الزمنية المحددة.