الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

هذا ما سيفعله محمود الجندي بعد قرار اعتزاله الفن

هذا ما سيفعله محمود الجندي بعد قرار اعتزاله الفن

محمود الجندي

تاريخ النشر : 2017-07-16
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الفنان المصري محمود الجندي اعتزاله للفن فور انتهاءه من بعض الارتباطات الفنية الحالية.

الجندي قرر بعد اعتزاله أن يقوم بتدريب المواهب الشابة بقرية “أبو المطامير” بالبحيرة مسقط رأسه، حيث كان قد أسس فرقة لاكتشاف وتدريب المواهب الشابة من أبناء قريته، ومن المقرر أن يقدم معهم أوبريت فني عن تاريخ محافظة البحيرة .

يذكر أن الفنان محمود الجندي فاجأ الجميع بقرار الاعتزال وخاصة بعد تصادمه مع المنتج أحمد السبكي في مسلسل« رمضان كريم»، والذى عرض في شهر رمضان.

حيث قال إنه لم يحظى بالدعاية التي تليق بتاريخه في المسلسل، كما أصبح يشعر أن الوسط ملئ بالواسطة والمحسوبيات وأصبح جوه ملوث، مشيرا إلى أن قراره نهائي.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف