الأخبار
24 مليون مُستخدم للإنترنت في السعوديةترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينية
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

هدية خُرافية من شاروخان لسلمان خان

هدية خُرافية من شاروخان لسلمان خان

شاروخان وسلمان خان

تاريخ النشر : 2017-07-16
رام الله - دنيا الوطن
لم يجد النجم الهندي الكبير شاروخان Shah Rukh Khan غير سيارة فخمة لتكون هديته إلى صديقه وزميله في درب الكفاح النجم سلمان خان Salman Khan، أو ربما تكون ثمنا لظهور سلمان في دور شرفي في فيلم dwarf .بحسب موقع indiatimes .

شاروخان أيضا قام مؤخرا بالظهور الخاص في فيلم سلمان خان الأخير Tubelight والذي تم عرضه منذ أيام في جميع دور السينما العالمية (الهندية والأمريكية والخليجية).

ووفقا للتقرير ، فقد تأثرت نجم فيلم "سنة جديدة سعيدة" باللفتة الطيبة التي قام بها سلمان لتغيير جدول تصوير أعماله بأكمله، من أجل الخضوع لجلسة تصوير الأغنية الخاصة بفيلم dwarf لشاروخان وأنوشكا شارما.

 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف