العميد توفيق عبد الله يشيد بشهداء المسجد الاقصى

العميد توفيق عبد الله يشيد بشهداء المسجد الاقصى
العميد الركن توفيق عبد الله
رام الله - دنيا الوطن
أشاد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صور العميد الركن توفيق عبد الله بالعملية الاستشهادية للشبان الفلسطينيين في المسجد الاقصى وحيا نضال ابناء الوطن المحتل.

وقال: لا يسعنا الا ان نردد ما قاله الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ان ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة.

وقال العميد الركن توفيق عبد الله في كلمة القاها باسم منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في مهرجان سياسي حاشد اقيم في مناسبة ذكرى الانطلاقة الـ 50 لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي صور في ساحة الشهيد عمر عبد الكريم.

قال عبد الله : اننا نحيي انتصار المقاومة في تموز من العام 2006 في لبنان هذا الانتصار الذي حول مدن الاحتلال مدن اشباح اثناء حرب تموز وان المطارات بدأت حينها تنقل الهاربين من هناك بفضل صمود المقاومة وتضحياتها.

وأضاف: ان جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فصيل فلسطيني طليعي مقاوم وترك اثره الايجابي في العمل الوطني الفلسطيني، وان امينه العام الدكتورسمير غوشة كان عضوا" في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وكان وزيرا" فلسطينيا من طليعة المناضلين على المستوى الفلسطيني والعربي وكان الى جانب الرئيس الرمز ياسر عرفات فيمسيرته النضالية.

وحيا عبد الله صمود وتضحيات جبهة النضال والشهداء والاسرى والمعتقلين وشدد على اهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بخيار مقاومة الاحتلال حتى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والتمسك بحق العودة وثوابت الرئيس عرفات التي حافظ عليها الرئيس محمود عباس ابو مازن.

كما تكلم في المهرجان السيد صدر داود مسؤول ملف المخيمات في حركة امل مشيدا" بجبهة النضال والمقاومة الفلسطينية والعلاقات اللبنانية الفلسطينية واعلن التزام الرئيس نبيه بري بدعم القضية الفلسطينية.

وكانت كلمة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في لبنان لابو العبد تامر عزيز امين سر الجبهة في لبنان

واشار فيها الى اهمية التمسك بالمقاومة والوحدة الوطنية الفلسطينية، وتحدث عن التاريخ النضالي لجبهة النضال وتضحياتها في كافة الميادين.

وجرى بعذ ذلك انارة الشعلة ووضغ اكليل من الورد على اضرحة شهداء المقاومة في مخيم البرج الشمالي بحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة وابو احمد جمال خليل القيادي في جبهة النضال و مستشار رئيس المجلس الوطني للاعلام في لبنان الدكتور عماد سعيد وعضو منبر الامام الصدر والحركة الثقافية في لبنان الاعلامي محمد درويش وقيادات فلسطينية ولبنانية وممثلي الفصائل الفلسطينية والاحزاب والفاعليات في المنطقة.

التعليقات