ثانوية التيراسنطة تكرم الأول على طلبة محافظة محافظة أريحا والأغوار

ثانوية التيراسنطة تكرم الأول على طلبة محافظة محافظة أريحا والأغوار
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مدرسة ثانوية التيراسنطة في محافظة اريحا والأغوار الطالب عبد الرحمن القاسم الاول على محافظة اريحا والأغوار في امتحانات الثانوية العامة "الانجاز" والحاصلعلى معدل 99% بالفرع العلمي.

بمبادرة من الاب ماريو الحدشيتي راعي طائفة اللاتينومدير التيراسنطة وعدد من طاقم المدرسة التعليمي وزيارتهم لذوي الطالب في منزله لتقديم التهنئة ومكافئة مالية للطالب وإبداء رغبة ادارة المدرسة بالعمل الجادلمحاولة تامين منحة جامعية.

وهنأ الاب الحدشيتي الطالب وذويه على تصدره المركز الاول وفخر المدرسة والطاقم التدريسيبان ترى جهد وتعب الطاقم التدريسي يثمر نجاحات ويسهم في تحسين مستوى التحصيل العلميلدى طلبتها.

وشدد الحدشيتي ان المدرسة وبدعم وتشجيع من حراسة الاراضي المقدسة تبذلكل جهد ممكن للتميز طلبتها وإكسابهم المعرفة والعلم وان يسهموا في خدمة وطنه موشعبهم من خلال العلم والمعرفة والسلوك القويم.

 واضاف الحدشيتي ان المدرسةوتجربتها تحديدا في الثانوية العامة كانت تحت المجهر كونها السنة الاولى التي تخوضفيها التجربة ويقول لا شك كان هناك قلق وتخوف من قبل البعض حيث لا يوجد تجربة ولانتائج سابقة.

ولكن بمزيد من الجهود من قبل ادارة المدرسة ودعم الحراسة وتوظيف الخبرات والكفاءات المطلوبة وتضافر الجميع وكذلك الاهل حققت المدرسة وطاقمها نسب نجاح 100% في الدورة الاولى لامتحان الانجاز وحصل الطالب جهاد على المركز الاول على المحافظة مهنئا الطالب على الجهد الذي بذل وتعاون الاهل وان المدرسة كعادتهابالتواصل مع الاهل والطلبة ستبقى على تواصل مع طلبتها وستعمل على محاولة تامين منح دراسية للمتفوقين الاوائل وتقديم كل عون ممكن.

وأعرب الطالب القاسم عن شكره وامتنانه لمدير وطاقم المدرسة للجهد الذي بذل والمتابعة الحثيثة من قبل المدرسة، منوها انه قضى طيلة الثلاثة عشر سنة الماضية او اكثرمناصفة ما بين الاهل وأسرة مدرسة التيراسنطة حيث انه احد طلبتها منذ كان في الروضة والتمهيدي وصولا لإنهاء المرحلة الثانوية، مجددا شكره وحمده لله عز وجل وللأهل والمدرسة وكل من ساهم او شجعه ليكون طالبا متفوقا وانه سيكون خير سفير لمدرسته واهله ووطنه لمواصلة التعليم الجامعي وان يخدم فلسطين.

التعليقات