تربية سلفيت تجتمع بمديري المدارس الثانوية

رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية سلفيت اجتماعا في مقر المديرية ضم مديري المدارس الثانوية في المحافظة ,وكان ذلك بحضورمدير التربية أمين عواد والنائب الفني محمد الأقرع ورئيس قسم الامتحانات الدكتور عدلي يونس بهدف اطلاع الحضور على التعليمات الخاصة بتوزيع كشوفات العلامات لطلاب الثانوية العامة.

افتتح الاجتماع مدير التربية مرحبا بالحضور ,شاكرا ومثمنا الجهود التي قاموا بها خلال فترة الامتحانات مؤكدا أن مديرية سلفيت تعتبر  من المديريات المميزة حيث بلغت نسبة النجاح فيها 71% الا انه هناك حاجة ملحة لاعداد خطة مفصلة ودقيقة للارتقاء بالمستوى الادائي الأكاديمي مع بداية  العام المقبل حتى يكون للمحافظة  نصيب في العشرة الأوائل على مستوى الوطن مقدما التهاني للناجحين من الطلبة ولذويهم ولمديري مدارسهم ومعلميهم.

بدوره قدم رئيس قسم الامتحانات الدكتور عدلي يونس التهاني والتبريكات لجميع الطلاب وأسرهم وللطواقم والكوادر التي عملت في امتحان الثانوية "الانجاز" معربا عن امنياته أن يكون لمحافظة سلفيت نصيب من أوائل الطلبة على مستوى الوطن في العام القادم.

وأوضح الدكتور عدلي يونس الية الحصول على كشوفات العلامات مشيدا بالوعي الكامل للطلبة وذويهم وطواقم المديرية بنظام الانجازوحيثياته, مشيرا الى أن كشف العلامات هذا العام يختلف عن السنوات السابقة حيث أنه يحتوي على نموذجين باللغة العربية والانجليزية ومزود بأدوات تقنية للتحقق من صحة محتواه .

ومن جهته أكد النائب الفني محمد الأقرع على ضرورة تكاتف الجهود ومضاعفتها من أجل التحسين والتطوير وتحقيق نتائج أفضل وذلك من خلال عمل خطة تطويرية تشمل كافة طواقم المديرية الفنية والادارية والتركيز على اليات وظروف احداث عمليتي التعلم والتعليم بفاعلية، مثمنا جهود ذوي العلاقة بانجاح امتحان الثانوية العامة (الانجاز).

التعليقات