Bambah Boutique تطلق خطاً خاصاً للأزياء المحتشمة

Bambah Boutique تطلق خطاً خاصاً للأزياء المحتشمة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تستمر علامة “بامبة” في كسب قلوب الشغوفات بعالم الموضة والأزياء في المنطقة بإبداعات راقية وتصاميم قريبة الى القلب. وقد احتفلت موخرا باطلاق اول خط أزياء محتشمة خاصة modest line للمرأة التي تبحث عن أزياء متوضعة وأكثر حشمة لا تخلُ من الرقي والأناقة والابتكار.

رأينا في الآونة الاخيرة الكثير من علامات الأزياء العالمية والإقليمية تتجه لهذا المسار نظرا لكثرة الطلب والإقبال عليه.

وهذا ما تؤكد عليه مصممة الأزياء الإبداعية لدى علامة بامبة، مها عبدالرشيد: “كانت الملابس المحتشمة في مجال إهتمامنا منذ فترة. فبحكم تمركزنا في قلب الشرق الأوسط، ولسعادتنا بتلبية إحتياجات المرأة العربية العصرية، نتلقى العديد من الطلبات على الملابس المحتشمة في محلنا، ولذلك أردنا في الحقيقة الإستفادة من هذا الموقف، وتوسيع خدماتنا لكي يري العالم مدى ما يمكن أن تكون عليه أناقة الملابس المحتشمة”.

وتتميز هذه المجموعة الجديدة انها تناسب وترضي كافة الأذواق.. فهي تكسر قاعدة ما هو معتاد رؤيته في الشكل والطراز المعتاد للملابس المحتشمة التقليدية.

فقد تمكنت مها عن طريق أسلوب التفكير غير المعتاد أي خارج الصندوق، من إبتكار مجموعة تتوجه إلى كل النساء، بغض النظر عن المعتقدات أو الأذواق المفضلة في الموضة. فالمجموعة في جوهرها تحتفل بالسعادة التي لا تقاس بإرتداء الملابس الجميلة.

وتم إطلاق هذه المجموعة المكونة من ٢٠ قطعة في عرسك الفاخرة والابداع في اسبوع تورينو للموضة في إيطاليا بداية هذا الشهر، وتتوفر القطع حاليا لدى متجر بامبة بوتيك في دبي وعلى الانترنت.



 

التعليقات