دليلك لفستان أم العروسة

دليلك لفستان أم العروسة
فساتين أم العروسة
رام الله - دنيا الوطن
تنتظر الأم اللحظة التى ستجهز ابنتها فيها للزفاف، لذا تجد أنها محتاجة للظهور بإطلالة مميزة ومبتكرة، حيث يهتم الجميع بالإطلالة التى ستظهر بها أم العروسة باعتبارها من أهم الأشخاص الموجودين فى حفل الزفاف، لذا إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالة المناسبة التى يمكنك الظهور بها فى زفاف ابنتك، نقدم لكِ 10 فساتين يمكنك الاختيار من بينهم وفقاً للون والموديل الذى يناسبك باعتبارها الفرحة الكبيرة التى كنتِ تحلمين بها منذ زمن طويل.

1.يمكنك اختيار الفستان الدانتيل ذو اللون الأزرق أو الكحلى الذى يكون على الركبة وبنصف كُم مع الشال الشيفون أو الكارديجان الشيفون الخفيف، فالدانتيل موضة جداً خاصة فى تلك المناسبات ويظهرك بإطلالة مميزة وأنيقة إلى جانب أنه يناسب سن الخمسينات.


2.احرصى على اختيار الفستان الكريب ذو ألوان النود الطبيعية خاصة المطرز من أعلاه، ويمكن أن يكون نصف كُم من التُل المطرز أيضاً، وهذا يتناسب مع عمر الخمسينات.


3. يعد الفستان الثلثين أو الكُم مناسباً جداً لما هم فوق سن الستين، ولكن يمكنك أن تختارِ الألوان الموضة مثل النبيتى أو ألوان النود.


4.اختارى الفستان الكريب الأزرق أو الكحلى الطويل الـ"ماكسى" والذى يكون مطرز من الجزء العلوى، ويكون عليه كارديجان من الخامة الدانتيل المطرزة أيضاً، ويمكنك خلع الكارديجان عند وصولك للقاعة، فهذا يناسب سن الخمسينات.


5. أما إذا كنتِ فى عمر الأربعينات تقريباً، فاختارى الفستان الـ"ماكسى" الأنيق من الكريب بألوان النود المتألقة خاصة فى 2017، فالفستان الأوف شولدر وعليه طبقة رقيقة من التُل المطرز بنفس اللون تقريباً هو الاختيار المناسب.


6.وعندما نتحدث عن الأناقة، فقط اشتىرى الفستان الشيفون الذى يكون صدره متداخلاً فى بعضه مثل حرف الـ "اكس"، ويكون كتفه مطرزاً أو مرصعاً بتطريز فضى يتماشى مع لونه النود الفريد من نوعه، ولا يشترط أن يكون ماكسى بل يمكن أن يكون قصيراَ من الأمام يتماشى مع موضة 2017، هذا يناسب عمر الأربعينات والخمسينات.


7.وإن كنتِ تحبين الثنيات، عليك اختيار الفستان الشيفون أو الكريب ذو الثنيات أو ما يسمى بالـ"بليسيه"، ومعه تطريزات كثيرة من منطقة الصدر والبطن، هذا مناسب جداً لعمر الخمسينات والستينات.

التعليقات