محافظة طولكرم تستضيف الاجتماع الدوري للمستشارين القانونيين

رام الله - دنيا الوطن
استضافت محافظة طولكرم الاجتماع الدوري للمستشارين القانونيين في المحافظات لمناقشة مجموعة من  القضايا المتعلقة بعمل المستشارين والدوائر القانونية والأنظمة والقوانين واللوائح المختصة بصلب عمل المحافظات والمحافظين.

ونقل نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة تحيات المحافظ عصام ابو بكر وتقديره  للجهد القانوني الذي يقوم به المستشارون والدوائر القانونية على مستوى المحافظات ، معبراً عن سعادة محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر لاستضافة هذا الاجتماع الهام، مؤكداً على أهمية  الخروج بتوصيات من شانها تطوير العمل في خدمة المواطنين وحفظ حقوقهم وتحقيق  السلم الأهلي، إنطلاقاً من أهمية البعد القانوني في تنظيم العمل والتسهيل على المواطنين.

وأشار طقاطقه إلى ما يبذله المستشارون القانونيون  والدوائر المختصة في المحافظات من جهود، نرى ثمارها من خلال العمل والاحتكاك المباشر مع المواطنين من المتابعة والاستماع إلى إحتياجاتهم ورفعها للجهات المختصة ذات العلاقة.

من جانبه استعرض  المستشار القانوني في محافظة طولكرم خيري جراب جدول أعمال الاجتماع الدوري، مبتدئاً بقراءة الفاتحة على روح المناضل اللواء ربيح الخندقجي وشهداء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، علاوة على طرح مناقشات لعدد من القوانين ومقترحات لاجراء تعديلات  من شأنها تسهيل العمل وتعود بالفائدة على المجتمع والمواطنين بشكل عام.

هذا وقدم المستشارون القانونيون التهاني لجراب بمناسبة الشفاء واجراء عملية جراحية وعودته سالماً لمزاولة عمله كالمعتاد.