أبوغزالة يشيد بميثاق قواعد السلوك الوظيفي

رام الله - دنيا الوطن
 أشاد الدكتور طلال أبوغزاله بميثاق قواعد السلوك الوظيفي، الذي اعتمده الديوان الملكي الهاشمي الاسبوع الماضي، ليشمل كبار المسؤولين والمستشارين ومدراء الإدارات في الديوان، وبتوجيهات ملكية سامية، معتبرا الأمر خطوة مهمة في مسيرة الإصلاح.

ودعا رئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، في تصريح صحفي، جميع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص على الاقتداء بهذه الخطوة، التي تجسد حرص القيادة على تقديم الديوان الملكي كنموذج في الحاكمية الرشيدة والشفافية والمصداقية والمساءلة والممارسات المهنية العالمية الفضلى.

وأكد أبوغزاله أن الأردن يقدم النموذج تلو الآخر في سعيه السباق لتعزيز مبدأ دولة العدالة، وعلى أعلى المستويات، تحقيقا لمبادئه التي يشهد لها العالم، والتي جعلت منه بلد الأمن والأمان.

وشدد أبوغزاله على أن قيام الديوان الملكي، وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، بهذه الخطوة يقدم درسا "نفتخر به جميعا"، مبينا أنها تأتي تتويجا للعديد من الرؤى الإصلاحية التي قدمها جلالته في أوراقه النقاشية.

واختتم الدكتور أبوغزاله تصريحه بالإعلان عن أن مجموعة طلال أبوغزاله سوف تكون من بين أول من يقتدي بمبادرة الديوان الملكي لتطبيقها في مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله أعلنت الاسبوع الماضي عن رفع عدد مكاتبها في العالم من 85 إلى 100 مكتب، وذلك خلال المؤتمر السنوي للمجموعة الذي أقيم في عمان على مدار ثلاثة أيام.

التعليقات