لاتُهملي أناقة الأميرة الصغيرة في حفلات الزفاف

لاتُهملي أناقة الأميرة الصغيرة في حفلات الزفاف
تسريحات أطفال
رام الله - دنيا الوطن
لا تتنازل أى طفلة عن أن تكون أميرة صغيرة فى حفلات الزفاف وربما تنافس العروس فى جمال إطلالتها وتصفيفة شعرها. وربما تتمكن الأمهات بسهولة من العثور على الفستان المناسب لطفلتها فى حفلات الزفاف ولكنها تشعر بالحيرة فى اختيار تسريحات اطفال مناسبة لهذا اليوم.

ومع بدء فصل الصيف الذى يعنى بدء موسم حفلات الزفاف ربما تواجه الأم حيرة اختيار تسريحات اطفال مناسبة لحفلات الزفاف أكثر من مرة وتحتاج إلى أكثر من اقتراح من أجل حفلات متتابعة.

اختيار تسريحات اطفال مناسبة لا يختلف كثيرًا عن اختيار تسريحات للكبار، حيث يتوقف اختيارك على طول الشعر وطبيعته ويتوقف أيضًا على "ستايل" الفستان الذى اخترتيه.

فهناك تسريحات اطفال بسيطة وطفولية تلائم الصغيرات اللائى اخترن فستانًا بسيطًا بلمسات طفولية، وهناك تسريحات اطفال تحاكى تسريحات الكبار وتجعل الطفلة آنسة صغيرة.

ويفضل عند اختيار تسريحات اطفال أن تختارى تسريحة لا تضطرك إلى إجراء تغييرات كبيرة فى طبيعة الشعر، كأن تختارى تسريحات اطفال تحتاج لفرد الشعر باستخدام أدوات حرارية أو مواد كيميائية كى لا تتلفى شعر الصغيرة.

إذا كان شعر صغيرتك طويلاً أمامك عشرات الخيارات التى تجنبك غالبيتها فرد الشعر بأدوات حرارية مثل الضفيرة بأشكالها المتنوعة التى تضمن ثبات تسريحة الشعر لأطول وقت ممكن مهما تحركت الطفلة.








التعليقات