اختاري من أجمل تشكيلة مايوهات الصيف لابنتك

اختاري من أجمل تشكيلة مايوهات الصيف لابنتك
مايوهات بناتي
رام الله - دنيا الوطن
مع دخول فصل الصيف وبدأ الاستعداد للإجازة تستعد الكثير من الأسر لقضاء الإجازة الصيفية فى إحدى المدن المطلة على البحر من أجل التغلب على ارتفاع درجة الحرارة الشديدة. وتبدأ كل أم فى تحضير مستلزمات أسرتها للذهاب إلى المصيف فتعد حقائب السفر وترتب ملابس البحر وألعاب  البحر التى يحتاجها أطفالها من أجل الاستمتاع باللعب على الشاطئ.

ولعل من أهم ما تحرص عليه كل أم هو تحضير الملابس الخاصة بالبحر والسباحة فتبدأ فى اختيار المايوه المناسب الذى سترتديه خلال المصيف والملابس الصيفية الخفيفة الأخرى التى سترتديها عند الخروج ليلاً. ولكن وسط كل تلك التحضيرات لا تنسى أبداً كل أم الاهتمام بأناقة ابنائها على الشاطئ. فتعتبر ملابس الأطفال على البحر من أهم الأمور للاستمتاع بالمصيف والتقاط الصور الجميلة لتسجيل تلك اللحظات السعيدة. إذا كان لديكِ طفل ذكر لن تحتارين كثيراً فتحضرين له المايوه وبعض التيشيرتات المناسبة له على البحر. ولكن سيكون الأمر مختلفاً إذا كان لديكِ بنتاً أو أكثر من بنت. فتبدأين فى تجهيز المايوه البناتى الذى تريده وتحب شكله ولونه بالإضافة إلى إكسسوارات البحر، مهما كان عمر ابنتك صغيراً. فالإناث لديهن إحساساً بالأناقة منذ نعومة أظافرهن.

ويمكنك الاهتمام بمظهر ابنتك على البحر أثناء المصيف عن طريق اختيار المايوه المناسب لجسمها ولألوانها المفضلة. وإذا كانت فى سنوات عمرها الأولى يمكنك اختيار مايوه مزين بالشخصيات الكارتونية التى تفضلها ابنتك. وبين اختيارات متعددة يمكنك العناية بمظهر ابنتك على البحر عن طريق اختيار ملابس البحر المناسبة لها.












التعليقات