الأخبار
2017/7/23

نادي قلقيلية الأهلى يكرم رجل الأعمال بلال المصري

تاريخ النشر : 2017-07-09
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من إدارة نادي قلقيلية الأهلي برئاسة غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي بزيارة إلى رجل الأعمال بلال المصري مدير شركة المصري الهندسية للمعدات الصناعية في مكتبه ظهر اليوم الأحد 9/7/2017م.

وتباحث وفد النادي مع المصري في عدة أمور تخص النادي الأهلي من كافة الجوانب سواء العلاقة الوطيدة ما بين النادي والمهندس المصري متمثلاً في دعمه المتواصل للنادي منذ عدة سنوات، وتم طرح موضوع فتح مشاريع خاصة للنادي من اجل الاستثمار والاعتماد على الذات يخص النادي حيث أثنى على إدارة النادي الأهلي استثماره في منتجع ومسبح الكانتري والذي سيكون نواة من اجل الاعتماد على الذات.

وأكد المصري انه على أتم الاستعداد بان يكون في خدمة النادي الأهلي في أي وقت ومن ضمنها القيام بالإشراف والصيانة الكاملة لمضخات والآلات الموجودة في منتجع ومسبح كانتري  نادي قلقيلية الأهلي بالإضافة لما يحتاجه النادي الأهلي من مساعدات أخرى وخاصة فريق كرة القدم الأول.

بدوره شكر جوابرة المهندس بلال المصري على دورة وعطائه في دعم نادي قلقيلية الأهلي وما هذه الزيارة من قبل إدارة النادي الأهلي إلا وتتويج لكرمه اللامحدود. وفي نهاية اللقاء تم تكريم المهندس بلال المصري بدرع تقديري من قبل إدارة النادي الأهلي.

يذكر هنا أن وفد النادي الأهلي ضم بالإضافة لرئيس النادي غسان جوابرة أمين السر إبراهيم حسنين ومسؤول التشريفات في النادي الأهلي قصي عناية ومدير النادي ربيع عرباس.