10 صور ستثبت لك أن الشعر القصير أجمل.. تهوري وقصيه

10 صور ستثبت لك أن الشعر القصير أجمل.. تهوري وقصيه
الشعر القصير
رام الله - دنيا الوطن
يعتبر الشعر بالنسبة للفتاة من أهم الأشياء لذا فهى تهتم به بشكل كبير وتعتبره عنوان لجمالها، فتعتنى كل فتاة بجمال شعرها وصحته، ورغم أن ذلك قد يكلفها مبالغ كثيرة وإلا أنها ترضى فى سبيل الحفاظ على شعرها والحصول على شعر صحى وجذاب.

قد يرى الكثيرون أن جمال الفتاة فى شعرها الطويل، ولكن من الواضح أن تلك الرؤية قد تغيرت فى الآونة الأخيرة حيث سيطرت قصات الشعر القصير على ساحة موضة قصات الشعر هذا العام وظهرت نجمات وفنانات كثيرات بتسريحات الشعر القصير مما شجع معظم الفتيات على القيام بهذا الأمر وقص شعورهن من أجل الاقتداء بأحدث صيحات الموضة فى قصات الشعر.

ولكن الأمر ليس مجرد مقص وصالون تجميل، فهو من أصعب القرارات التى قد تقدم عليها أى فتاة فى حياتها، وهو الأمر الذى دفع بعضهن إلى التصوير ونشر صورهن قبل القص وبعده، بحيث يرى الناس الفرق بين إطلالتهن بالشعر الطويل والقصير على موقع تبادل الصور انستجرام، وانتشرت الصور بصورة كبيرة على انستجرام وتداولتها الكثير من الفتيات اللاتى شجعن بعضهن البعض على القيام بالأمر ذاته تحت دعوة عنوانها "بالصور سنثبت لكِ أن الشعر القصير أفضل" وبالفعل اقتدت الكثير من الفتيات بهذا الأمر وقمن بقص شعورهن من أجل خوض تلك التجربة.

فإذا كنتِ ممن لا يقدرن على القيام بهذا الفعل، إليكِ بعض الصور التى قد تثبت لكِ أن شكلك بالشعر القصير سيصبح أكثر حيوية وإشراقة على الحياة:












التعليقات