محافظ الاسماعيلية يتفقد معرض السلع في نادي المنتزه

محافظ الاسماعيلية يتفقد معرض السلع في نادي المنتزه
رام الله - دنيا الوطن - أحمد اليمانى
نظم اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية عقب صلاة الجمعه جولة ميدانية لتفقد معرض السلع الغذائية المقام بنادى المنتزة بنطاق حى ثالث، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية والمواد التموينية والخضروات والفاكهة بشكل كافى وباسعار فى متناول المواطنين وخاصة محدودى الدخل.

وخلال الجولة ابدى طاهر رضاه عن معدل توافر المعروضات من السلع الغذائية داخل المعرض ومستوى الاسعار مؤكدا على العارضين المتواجدين بان الهدف من اقامة المعرض هو التيسير على محدودى الدخل والبيع باسعار اقل من مثيلتها فى المحلات
الخارجية.

رافق المحافظ خلال الجولة عبدالله الزغبى السكرتير المساعد للمحافظة واشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومحمد عبدالمنعم رئيس حى ثالث.

التعليقات