النائب عيساوي فريج: علينا الحديث بلغة واحدة هي لغة السلام
رام الله - دنيا الوطن
شارك عضو الكنيست عيساوي فريج ظهر اليوم الجمعة في تظاهرة قوى السلام" مقاتلون من اجل السلام"، على مفرق حوسان.
وفي الكلمة التي القاها دعا النائب عيساوي فريج الشعبين الفلسطيني والاسرائيلي للحديث بلغة واحدة، هي لغة السلام.
وقال: ان اليمين الاسرائيلي يخشى من كلمة السلام وان هناك من يخونك لأنك تستخدمها وتطالب بها، ولكننا لا نخاف ولا نخشى ولن نمل من المطالبة بحل القضية الفلسطينية واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وتابع النائب عيساوي فريج: " الفلسطينيون والاسرائيليون كُتب عليهم العيش سوية هنا على هذه الارض، ستكون في نهاية المطاف دولتان لشعبين فلماذا يجب ان تستمر معاناة الشعبين".
شارك عضو الكنيست عيساوي فريج ظهر اليوم الجمعة في تظاهرة قوى السلام" مقاتلون من اجل السلام"، على مفرق حوسان.
وفي الكلمة التي القاها دعا النائب عيساوي فريج الشعبين الفلسطيني والاسرائيلي للحديث بلغة واحدة، هي لغة السلام.
وقال: ان اليمين الاسرائيلي يخشى من كلمة السلام وان هناك من يخونك لأنك تستخدمها وتطالب بها، ولكننا لا نخاف ولا نخشى ولن نمل من المطالبة بحل القضية الفلسطينية واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وتابع النائب عيساوي فريج: " الفلسطينيون والاسرائيليون كُتب عليهم العيش سوية هنا على هذه الارض، ستكون في نهاية المطاف دولتان لشعبين فلماذا يجب ان تستمر معاناة الشعبين".

التعليقات