بالصور..تكريم "نواب ونائبات قادمات" من المجلس الانمائى بلبنان
رام الله - دنيا الوطن
وقع مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر والمجلس الانمائي للمرأه والاعمال في لبنان برئاسة إيمان غصين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بروتوكول تعاون متبادل لتوثيق العلاقات بين الشعوب وعمل المؤتمرات بهدف مكافحة الإرهاب، والعمل على تدريب المرأة لتكون قائدة وصاحبة الريادة في جميع المجالات والانشطة خلال الفترة القادمة.
جاء تكريم الدكتورة ناهد من المجلس الانمائي للمرأة والاعمال بيروت، لمجهودتها في خدمة الوطن والعمل على تنمية المجتمع من خلال محاربة الادمان والعنف.
كما حضر التكريم سيدات اعمال من الكويت والعراق ولينان ومصر وحضر اللواء محمود خليفه محافظ الوادى الجديد السابق والسفير شريف الجمل سفير النوايا الحسنة وبعض السخصيات العامة.




وقع مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر والمجلس الانمائي للمرأه والاعمال في لبنان برئاسة إيمان غصين، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بروتوكول تعاون متبادل لتوثيق العلاقات بين الشعوب وعمل المؤتمرات بهدف مكافحة الإرهاب، والعمل على تدريب المرأة لتكون قائدة وصاحبة الريادة في جميع المجالات والانشطة خلال الفترة القادمة.
جاء تكريم الدكتورة ناهد من المجلس الانمائي للمرأة والاعمال بيروت، لمجهودتها في خدمة الوطن والعمل على تنمية المجتمع من خلال محاربة الادمان والعنف.
كما حضر التكريم سيدات اعمال من الكويت والعراق ولينان ومصر وحضر اللواء محمود خليفه محافظ الوادى الجديد السابق والسفير شريف الجمل سفير النوايا الحسنة وبعض السخصيات العامة.





التعليقات