قانونى يؤكد: سنقضى على "الارهاب" حتى لو انضم الشعب للجيش

قانونى يؤكد: سنقضى على "الارهاب" حتى لو انضم الشعب للجيش
رام الله - دنيا الوطن
نعى أحمد الدريملى ، الخبير القانونى ، القيادى البارز بحزب المصريين الاحرار، استشهاد أبطال من القوات المسلحة الذين اغتالتهم يد العنف صباح اليوم بشمال سيناء.

وقال الدريملى: "ان تلك العمليات لن تزيدنا الا قوة واصرارا للوقوف خلف قواتنا المسلحة فى مواجهة "الإرهاب" حتى لو كلفنا الامر أن نعود الى صفوف القوات المسلحة جنودا مرة اخرى ولن نعود الا بعد القضاء علي العنف وتطهير سيناء منه".

وأضاف الدريملى: "إن مصر هى الدولة الوحيدة فى العالم التى صمدت امام قوى الشر الداخلى والخارجى ولازالت تحاربه بكل قوة وعلى المجتمع الدولى أن يتكاتف بجانب مصر لدحر العنف، مضيفا أن شعب مصر جميعا يقف خلف قيادته السياسية وجيش مصر العظيم الذى لن يتراجع حتى يقضى على العنف".

التعليقات