الجيش العراقي يطلق عملية نوعية لتحرير جنود وصحفيين
رام الله - دنيا الوطن
قالت مصادر عسكرية عراقية، إن الجيش العراقي اشتبك مع مسلحي تنظيم الدولة، في محافظة صلاح الدين، الواقعة شمال بغداد، لفك حصار قوات أمنية وصحفيين محتجزين لدى التنظيم.
ووفقًا لوكالة (سبوتنيك) فقد نقلت عن قيادي عسكري قوله، إن قواته "وصلت قرية إمام، وسط اشتباكات مع عناصر تنظيم الدولة، وأن هناك مجموعة من القوات الأمنية محاصرة داخل منازل القرية، بعد نفاد عتادها، بالإضافة إلى إعلاميين، تحاول القوات الوصول إليهم لإنقاذهم ".
بدوره، قال قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر جودت: إن قواته اقتربت من انهاء المعركة بالمدينة القديمة غرب الموصل.
فيديو أرشيفي.. قنص متبادل بين القوات العراقية وتنظيم الدولة
قالت مصادر عسكرية عراقية، إن الجيش العراقي اشتبك مع مسلحي تنظيم الدولة، في محافظة صلاح الدين، الواقعة شمال بغداد، لفك حصار قوات أمنية وصحفيين محتجزين لدى التنظيم.
ووفقًا لوكالة (سبوتنيك) فقد نقلت عن قيادي عسكري قوله، إن قواته "وصلت قرية إمام، وسط اشتباكات مع عناصر تنظيم الدولة، وأن هناك مجموعة من القوات الأمنية محاصرة داخل منازل القرية، بعد نفاد عتادها، بالإضافة إلى إعلاميين، تحاول القوات الوصول إليهم لإنقاذهم ".
بدوره، قال قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر جودت: إن قواته اقتربت من انهاء المعركة بالمدينة القديمة غرب الموصل.
فيديو أرشيفي.. قنص متبادل بين القوات العراقية وتنظيم الدولة

التعليقات