كوني ملكة يوم زفافك واختاري من هذه الفساتين

كوني ملكة يوم زفافك واختاري من هذه الفساتين
فساتين أفراح
رام الله - دنيا الوطن
عندما تبدأ كل عروس مرتقبة فى وضع اللمسات الأخيرة ليوم زفافها تبدأ فى اختيار الفستان الأبيض المناسب لجسمها، والذى طالما حلمت بإرتدائه فى يوم فرحها، وقد تصيبها الحيرة عند اختيار الفستان المناسب، ولكن عليها تحديد الشكل العام للفستان بحسب ذوقها وتحديد ما إذا كانت تفضل الفستان المنفوش أم ذو التصميم البسيط، والقصير أم الطويل، بالإضافة إلى ضرورة تحديد شكل تصفيف شعرها وتحديد اللمسات الأخيرة لإطلالاتها فى يوم كهذا.

تحلم الكثير من الفتيات بأن تطل على الحاضرين فى فرحها كالملكات والأميرات، ولتحقيق تلك الأمنية عليها الاختيار من ضمن فساتين أفراح طويلة وبها بعض النقوش والتطريزات ومن الأفضل أن يكون بذيل طويل، حيث يعتبر هذا الشكل من فساتين الافراح ذو إطلالة مميزة وطلت به الكثير من الملكات، كمان أنه يضفى عليها مظهر أنثوى أنيق يوم الزفاف.

ربما قد يعيق حركتها بعض الشئ، ولكن يمكن التغلب على هذا الأمر عن طريق التمكن من التعامل مع الذيل الطويل أو ارتداء حذاء مريح متوسط الطول.

فارتداء الحذاء العالى فى يوم كهذا فرحك مع الفستان كبير الحجم سيعيق حركتك بشكل كبير، كما يوجد أيضاً أشكال متنوعة لهذا الشكل من فساتين الافراح فيوجد المنفوش وبسيط التصميم، ويمكنك اختيار فستان بذيل منفصل حيث تطلين فى بداية الفرح  كالملكات بالذيل الطويل للفستان وبعد مرور بعض الوقت يتم نزعه وقضاء بقية الوقت فى الفرح بالفستان بدون الذيل مما سيسهل حركتك أثناء الفرح كثيراً.

فإذا كنتِ عروس مرتقب وتحضرين ليوم زفافاك، إليكِ تشكيلة متنوعة من فساتين الافراح بإطلالة الملكات اختارى منها ما يناسب ذوقك:


التعليقات