خلفان: الأمير تميم تحت الإقامة الجبرية.. وقطع الاتصالات عن قصره

خلفان: الأمير تميم تحت الإقامة الجبرية.. وقطع الاتصالات عن قصره
الامير تميم بن حمد ال ثاني
رام الله - دنيا الوطن
كتب قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "أن الأوامر قد صدرت من حمد بن خليفة، والد تميم بن حمد، أمير قطر، بقطع الاتصالات عن قصر الحكم إلى جانب وضع سيارة تشويش بجانب القصر".

وقال خلفان في تغريداته: "إن الحكومة القطرية تواجه مشكلات لا حصر لها لقيامها بدعم وتمويل الإرهاب"، مبينًا أن معلومات تواردت إليه بأن تميم بن حمد قيد الإقامة الجبرية، ودعا إلى التأكد من النبأ لتقديم عون خليجي له.

فيديو أرشيفي.. الكويت تتسلم رد قطر على مطالب الدول المقاطعة

 



التعليقات