أبوالغيط: الربيع العربي أقسى شتاء مر علينا منذ ألف عام

أبوالغيط: الربيع العربي أقسى شتاء مر علينا منذ ألف عام
الأمين العام لجامعة الدول العربية - أحمد أبو الغيط
رام الله - دنيا الوطن
قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، إن قوى تتدخل في الأراضي العربية، ويسعدها ما يجري على هذه الأرض.

وأضاف أبو الغيط، لقناة روسيا اليوم: "ساهمنا في تدمير أوضاعنا (العربية) بأيدينا وبدعم من القوى الخارجية"، لافتاً إلى أنه لا يلوم الشارع العربي على ذلك.

وتابع: "كانت هناك آمال وأهداف ومثاليات غير قابلة للتحقيق الفوري، وهناك من كان يرغب في تحقيق طموحات".

واستطرد: "سمينا عمليات التدمير تلك بالربيع، وهو ليس بربيع، بل أقسى شتاء مر على العرب منذ ألف عام، لا ألوم مَن وقع في شراك دبرها الأجنبي لنا".

فيديو - مقابلة أحمد أبو الغيط مع روسيا اليوم
 

التعليقات