وزاره الحكم المحلي تبدأ العمل بالمشاريع المقرة لقلقيلية

وزاره الحكم المحلي تبدأ العمل بالمشاريع المقرة لقلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
بدأت مديرية الحكم المحلي في محافظه قلقيلية، بالتنسيق مع الادارة العامة للمشاريع في الوزارة والممولين العمل بالمشاريع التي اقرت خلال شهري 3 و4 للمحافظة.

وتم اعداد وثائق العطاءات من قبل الهيئات المحلية المستفيدة والمكاتب الاستشارية، وباشراف كامل من المديرية والوزارة. 

وبوشر العمل في هذه المشاريع مثل مشروع تعبيد الطرق الداخليه في قلقيلية مشروع خزان مياه العزب الغربي.

مشروع تعبيد الطرق الداخليه في كفر لاقف، فرعتا، اماتين، فلاميه، مشروع الخلايا الشمسيه في مدرسه جيت، ومشروع تعبيد الطريق الواصل للحاووز، والحديقة في كفر قدوم وتوسيع شبكة مياه كفر قدوم.

وكما تم انجاز عده مشاريع نذكر منها مشروع طريق راس طيرة، ضبعة، ومشروع تأهيل روضة راس طيرة، وتأهيل مختبر العلوم في مدرسة جينصافوط، وتاهيل سور جمعية التنمية المجتمعية في قلقيلية. 

وحيث يتم الان اعداد الوثائق لمجموعة من المشاريع والتي سيتم الاعلان عنها خلال الاسبوعين القادمين وهي، بناء وتأهيل مقرات في عسله وصير، وتعبيد طرق داخلية في عسله وجينصافوط.

ولقيت هذه المشاريع استحسان ورضا تام في جميع المستويات في محافظة قلقيلية، ذلك انه وبتنفيذ هذه المشاريع سيكون هناك تقديم خدمات افضل للمواطنين، وسيتم النهوض بقطاع المقاولات وقطاع العمال بشكل عام وايجاد فرص عمل لقطاع المهندسين.

يذكر، أن مديرية الحكم المحلي في قلقيلية، تقوم بالإشراف على هذه المشاريع ومتابعتها مع الهيئات المحلية بالتوازي مع عمل جولات توجيهيه ورقابيه على الهيئات المحليه لتعريفها بالقوانين والانظمه ومنها قانون الشراء العام وخصوصا بعد اجراء انتخابات الهيئات المحلية.