أكملي ملابس البحر بالخلخال .. شاهدي أحدث أشكاله لصيف 2017

أكملي ملابس البحر بالخلخال .. شاهدي أحدث أشكاله لصيف 2017
خلاخيل للبحر
رام الله - دنيا الوطن
مع ارتفاع درجة حرارة الجو والبداية الساخنة للصيف هذا العام بدأت معظم الأسر فى الاستعداد للسفر لقضاء العطلة السنوية فى إحدى الأماكن المطلة على البحر. فيعتبر ذلك أشهر طرق الهرب من حر المدن وتكدسها والذهاب للاستمتاع بهدوء البحر وطبيعته الساحرة على إحدى الشواطئ. وتعتبر تلك الرحلات للفتيات فرصة كبيرة للأناقة والاستمتاع بإطلالة المصيف على البحر.

فتهتم كل فتاة عند تحضير حقيبة السفر إلى المصيف باصطحاب مستلزمات البحر من ملابس ومستحضرات تجميل للعناية بالبشرة وتجنب اسمرار البشرة وجفافها بسبب التعرض المستمر لأشعة الشمس. وتسعى كل فتاة من أجل إطلالة أنيقة خلال رحلة المصيف السنوى ولن تجدين أفضل من اكسسوارات البحر من أجل أناقة متميزة وظهور مختلف على الشاطئ. فبين نظارة الشمس والقبعة وإكسسوارات الشعر والخلاخيل بأشكالها المختلفة تبدأ كل فتاة اختيار ما يناسبها لاستكمال أناقتها فى المصيف.

ويعتبر الخلخال ذو سحر خاص لإطلالة المصيف هذا العام فلم يعد الخلخال مجرد حبات من الإكسسوارات متراصة بجانب بعضها من أجل تكوين شكل للحلى. ولكنه أصبح متوفر بأشكال مختلفة وألوان عديدة وخامات متنوعة ليناسب مختلف الأذواق. فهناك الخلخال النحاس والخلخال بسيط التصميم المكون من بعض حبات الإكسسوار البسيطة وموضة هذا العام هو الخلخال المصنوع من الكروشيه وهو الذى يمكن كل فتاة من ارتدائه بحسب ألوان ملابسها وإطلالتها على البحر وهو الأمر الذى جعل الكثير من الفتيات يتهافتن على اقتنائه. فإذا كنتِ ترتبين أغراضك من أجل الذهاب على رحلة المصيف السنوى والاستمتاع بالعطلة الصيفية لا تنسين تحضير إكسسوارات البحر والخلاخيل من اجل إطلالة متميزة على البحر. لذا إليكِ مجموعة متنوعة من الخلاخيل اختارى منها ما يناسب ذوقك:





التعليقات