انقاذ 120 شخصاً من حريق نشب في المدينة المنورة

انقاذ 120 شخصاً من حريق نشب في المدينة المنورة
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أخمدت فرق الدفاع المدني السعودي، اليوم السبت، حريق اندلع في دار زائرين في المدينة المنورة، فيما تم إجلاء 120 نزيلا جميعهم سعوديون.

وبين المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني في منطقة المدينة، خالد مبارك الجهني، أنه ورد بلاغ لغرفة التحكم والتوجيه في الساعات الأولى من فجر اليوم، عن حادث حريق بدار زائرين، الواقعة في طريق قربان النازل بحي العزيات، وتم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع، بحسب (روسيا اليوم).

وأوضح الجهني، أن الحريق نشب في مجموعة أثاث في قاعة اجتماعات بالميزانين، في دار زائرين بعمارة مكونة من 5 أدوار، ونتج عن الحادث كثافة دخان وحالتي اختناق بسيط لسيدتين سعوديتين، وتم نقلهما إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر.

فيديو أرشيفي.. حريق سابق شب في منطقة بالمدينة المنورة

 

التعليقات