التشريعي يستنكر اختطاف الاحتلال للنائب "بدر" من بيته بمحافظة الخليل

التشريعي يستنكر اختطاف الاحتلال للنائب "بدر" من بيته بمحافظة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت رئاسة المجلس التشريعي اختطفت قوات الاحتلال فجر أمس الأربعاء النائب في المجلس التشريعي محمد ماهر بدر من بيته بمحافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، بعد مداهمة البيت وترويع أهله والعبث بمحتوياته ومصادرة بعض المقتنيات والأجهزة الالكترونية الخاصة بالنائب واسرته.

وقال د. أحمد بحر في تصريح صحفي أصدره المكتب الإعلامي اليوم:" إن الاحتلال يتعمد تغييب النواب في السجون بهدف عزلهم عن محيطهم الاجتماعي والحد من تأثيرهم الإيجابي في المجتمع الفلسطيني ولإفشال التجربة البرلمانية الفلسطينية".

جاء اختطاف النائب "بدر" ضمن حملة مداهمات واعتقالات شنتها قوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، منها محافظات الخليل وطولكرم وبيت لحم ورام الله، اعتقلت خلالها "14" مواطناً في مقدمتهم النائب "بدر" الذي يبلغ من العمر "61" عامًا.

ويشار إلى أن النائب "بدر" هو أسير سابق، قضى ما يقارب "12" سنة في سجون الاحتلال، منها "10" سنوات في الاعتقال الإداري، وهو أيضاً من مبعدي مرج الزهور، وباختطافه يرتفع عدد النواب المختطفين في سجون الاحتلال إلى "12" نائبًا من نواب المجلس التشريعي منهم مروان البرغوثي النائب عن حركة فتح، وأحمد سعدات النائب عن قائمة أبو علي مصطفى وأمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطيني، بالإضافة إلى "10" نواب من كتلة التغيير والإصلاح. 

التعليقات