6 طُرق مختلفة لإرتداء الأزياء المخططة

6 طُرق مختلفة لإرتداء الأزياء المخططة
المخطط
اختيار الملابس التى يمكن ارتدائها يومياً من الأمور الصعبة التى تواجهها كل فتاة، حيث تقف أن الخزانة حائرة تبحث عن الملابس المناسبة التى يمكن أن تظهر بها فى إطلالة مختلفة وأنيقة.

نمتلك جميعاً بعض قطع الملابس التى نفشل فى كل مرة نقرر فيها أن نرتديها فى اختيار القطع التكميلية التى ستشكل معها إطلالة مختلفة ومبتكرة ومميزة، وتعد الملابس المخططة من أكثر القطع التى نجد حيرة فى تنسيقها معاً وارتدائها بشكل أنيق، لذا نقدم لكِ 7 إطلالات يمكنك الظهور من خلال بملابس مخططة أنيقة.

- إذا كان لديكِ بلوزة مخططة يمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة أنيقة، حيث يمكنك اختيار بنطلون جينز بدرجات مختلفة، أو بتطلون أسود أو حتى أبيض، وفى كل الاحول ستظهرى بشكل أنيق.


-  أما إذا كان لديك بنطلون مخطط باللونين الأبيض والأسود فيمكنك لبسه مع أندر شيرت باللون الجملى وكارديجان أبيض، وحجاب باللون الأسود.


- بعد أن اقتحمت الجمبسوت قائمة موضة 2017، واحتلت مرتبة متقدمة فيها، أصبح الجميع يقبل على ارتدائها خاصة وأنها تضفى على من ترتديها شعور بالراحة والأناقة فى نفس الوقت، لذا إذا كان لديك واحدة مخططة باللونين الكحلى والأبيض يمكنك ارتداء كارديجان طويل عليها باللون الموف وحجاب بنفس اللون.

- الفستان المخطط إحدى القطع التى تمتلكها أغلب الفتيات، فإذا كنتِ تمتلكين إحداها باللون المخطط بالأسود أو الزيتى يمكنك ارتداء حجاب باللون الكافيه عليها للظهور بإطلالة رائعة.




-  تتعدد أشكال الفساتين المخططة، فإذا كان فستانك باللون الأبيض واللبنى ارتدى معه صندل أنيق من "السيور" لإطلالة مثالية على الشاطئ.


-  وللكارديجان المخطط طريقة مختلفة فى اللبس، فيمكنك ارتداء شيميز باللون الأبيض مع بنطلون جينز وحجاب باللون الكافية مع حذاء رياضى لإطلالة مثالية.

التعليقات