جماهير الحركة الرياضية بغزة تشيع المدرب نايف عبد الهادي

جماهير الحركة الرياضية بغزة تشيع المدرب نايف عبد الهادي
رام الله - دنيا الوطن- محمد حجاج
شيعت جموع غفيرة جثمان المدرب مساء الأربعاء، نايف عبد الهادي المدير الفني الأسبق لفريق شباب رفح إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء، بعد الصلاة عليه في مسجد الهدى في رفح، وتوافدت الوفود والشخصيات الوطنية والرياضية وقطاعات مجتمعية عريضة لتقديم واجب العزاء.

وكان المدرب عبد الهادي انتقل الى رحمة الله صباح امس بعد معاناة مع المرض استمرت حوالي 7 شهور، ونقل كذلك لمشفى غزة الأوروبي قبل عدة أيام بعد تدهور حالته الصحية حتى وافته المنية.

ويمتلك عبد الهادي مسيرة حافلة ومميزة بالإنجازات والعطاءات على مدار الأعوام السابقة و التي أشرف فيها على تدريب العديد من المنتخبات الوطنية و الأندية المحلية و الإشراف على دورات المدربين.

كما عرف المدرب عبد الهادي بالسيرة والأخلاق الطيبة على مدار أعوام مسيرته الرياضية كما يعد عبد الهادي "59 عاما" من أبرز المدربين بغزة، وسبق له الفوز بلقب دوري الممتازة مع خدمات رفح موسمي 1996-1997، و1998-1999، وكأس القطاع مع الصداقة عام 2013, ووصيف الكأس مع شباب رفح 1997، والحصول على دوريي الدرجتين الثانية والثالثة مع القادسية.

يشار إلى أن عبد الهادي درّب العديد من الأندية بغزة أبرزها ثلاثي رفح "الخدمات والشباب والجماعي"، والأهلي، وغزة الرياضي، والهلال، واتحاد خان يونس، والمشتل.

وشكل رحيله فاجعة هزت الجميع لدوره مؤثر في ساحة وميدان الإبداع والعطاء، حيث كان شخصية وطنية ملتزمة وأصيلة و بكل المعاني  من رجولة وشهامة وعطاء وانتماء وإخلاص ووفاء.

كما فقدت الحركة الرياضية ركنا أساسيا حيث كان يمثل ركنا أساسيا وقيمة كبيرة وصاحب رؤية ثاقبة وفكر مستنير،حيث عبر تاريخه المشرق حقق العديد من الانجازات وكان عنصرا فاعلا وأساسيا في عملية الحراك الرياضي والشبابي بعد قدوم السلطة الوطنية.

وهو أحد أبرز الكوادر الرياضية التي صنعت وكتبت على مدار عقود طويلة مسيرة حافلة بالانجازات الوطنية والرياضية،لدورة الفاعل ومساهماته العظيمة وانجازاته الكبيرة، واثبات الحضور الفلسطيني في المشاركات الخارجية وكان نموذجا فريدا من نوعه في صناعة وإضافة الانجاز الوطني،كما أجمعت الشخصيات الرياضية دور الفقيد في ساحة العطاء الرياضي لتحطيم الحواجز التي كانت تشكل عائقا في طريق الانجاز الوطني.

وقد اعلنت اندية خدمات رفح وشباب رفح والقادسية الحداد لثلاثة ايام وإيقاف النشاط الرياضي بأكمله بعد ان فقدت الحركة الرياضية الفلسطينية عامة خاصة احد ابرز مدربيها على مر تاريخها.

التعليقات