في ثالث أيام العيد..فتح بسلفيت تزور عائلات الشهداء والأسرى

في ثالث أيام العيد..فتح بسلفيت تزور عائلات الشهداء والأسرى
رام الله - دنيا الوطن
قامت وفد من حركة فتح منطقة الشهيد شاستري التنظيمية "سلفيت" بزيارة عوائل الشهداء والأسرى في مدينة سلفيت، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وشارك في الوفد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت وأعضاء لجنة المنطقة، وكوادر الحركة، وتم توزيع الوفد إلى ثلاثة مجموعات.

وقام الوفد بتوزيع دروع باسماء الشهداء والاسرى على ذويهم، وفي البداية هنأ عواد عوائل الشهداء والأسرى بحلول عيد الفطر السعيد، متمنياً أن يعيده الله علينا وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال وتحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال.

واستذكر عواد "الشهداء الأكرم منا جميعا الذين قدموا أغلى ما يملكون دفاعا عن الوطن المسلوب، مؤكداً الحركة تضع ضمن اولويتها الوفاء للشهداء و الاسرى وتقديم كل ما بوسعهم لخدمة وتحقيق آمال القاعدة الفتحاوية في ضوء الامكانيات المتوفرة".

وتأتي هذه الأنشطة الهامة التي تقوم بها حركة فتح في سلم الأولويات الحركة، وخاصة إنها تستهدف شريحة من أبناء الشعب الفلسطيني سجلوا تضحيات في جميع محطات نضال الشعب الفلسطيني، مشيراً أن مثل هذه الأنشطة ستستمر في طريق الحفاظ على التواصل مع هذه الأسر.

وبدورهم، عبر الأهالي عن سعادتهم البالغة بتلك الزيارات التي اعتبروها تجسيداً لروح الإخاء والوحدة واللحمة الفلسطينية بين أبناء الشعب الفلسطيني الذي يواجه عدوا لا يفرق بين أحد من أبناء هذا الشعب بما يرتكبه من جرائم وانتهاكات تطال الجميع.