مركز الطب الوقائي بالذيد ينفذ فعالية "قلوب حانية"

مركز الطب الوقائي بالذيد ينفذ فعالية "قلوب حانية"
رام الله - دنيا الوطن
نفذ مركز الطب الوقائي بالذيد بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية  فرع الذيد مبادرة " قلوب حانية .. بيوت دافئة" والتي تأتي تجسيداً لمبدأ التلاحم في عام الخير وإبراز المشاريع الخيرية التي تعود بالنفع على المستفيدين من أصحاب الحاجات .

وتضمنت الفعالية عددا من الانشطة التي شملت  جمع تبرعات عينية من الموظفين اشتملت على بعضاً من المستلزمات والملابس بهدف المشاركة في العمل الخيري وتسليمها لجمعية الشارقة الخيرية .

وحرصت كافة الكوادر العاملة في المركز على إنجاح فعالية قلوب حانية بيوت دافئة والتي بدأت في العشر الأواخر من رمضان وتواصلت خلال أيام عيد الفطر المبارك والرامية إلى إدخال السعادة على الاسر المعوزة .

وأكد خليفة الطنيجي مدير مركز الطب الوقائي بالذيد إلى أهمية المبادرة الجديدة والتي تجسد لمشاركة كوادر المركز كجزء من المجتمع في المبادرات الانسانية خلال عام الخير .

وأوضح الطنيجي إلى أنه تم  تسليم التبرعات لمندوب جمعية الشارقة الخيرية بفرع الذيد وأشار إلى ما تحققه من مبدأ التلاحم ومد يد العون والمساعدة مشيدا  بروح التعاون والمشاركة من قبل الموظفين في تجسيد عمل الخير كعمل وقيمة انسانية واجبة والمساهمة بالتبرع في هذه المبادرة التي حققت العديد من إيجابياتها وتمكين كافة الكوادر من المشاركة في دعم إخوانهم المحتاجين.