جبهة التحرير الفلسطينية تندد بقصف الاحتلال للقنيطرة

رام الله - دنيا الوطن
 نددت جبهة التحرير الفلسطينية بالعدوان الاسرائيلي، على القنيطرة في الجولان ، والذي استهدف مواقع عسكرية ومدنية، وأدى إلى عدد من الشهداء والجرحى.

ورأى تيسير ابو بكر عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية  ان هذا العدوان حلقة جديدة من حلقات العدوان المتواصل الذي يستهدف سوريا، وهو احدى التعبيرات الملموسة لتدخل الاحتلال المباشر في الأزمة السورية.

وطالب كافة القوى العربية بتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن سوريا ، داعيا إلى إعلان موقف واضح من هذا العدوان ومغادرة مربعات الحياد المصطنع، الذي لم يعد يخدم إلا الاحتلال ومشروعهم التقسيمي في المنطقة، ، والمبادرة لإعادة النظر في تعليق عضويتها في الجامعة العربية، دفاعاً عن سوريا وحفاظاً عليها كدولة وشعب ودور.

ولفت أن ما يحدث بداية لحريق كبير في المنطقة سيكون له تداعيات كبيرة، وشدد على ان الكيان الاسرائيلي يتحمل وحده المسؤولية عنه وعن تداعيات هذا الهجوم الخطير ومن خلفه الإدارة الأميركية.

وأضاف أن الاحتلال بهذه الجريمة يضرب بعرض الحائط القوانين الدولية ويستهين بقدرات الأمة العربية، مشيراً أن اعتداءاته يومية على الشعب العربي الفلسطيني في غزة والضفة الغربية والقدس وعلى شعبنا العربي يتطلب وقفة جادة لمواجهة هذه المخاطر .

التعليقات