بحر يزور أسر الشهداء القادة بمناسبة عيد الفطر

بحر يزور أسر الشهداء القادة بمناسبة عيد الفطر
جانب من الزيارة
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد برلماني برئاسة الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بزيارة أسر الشهداء لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر السعيد، ومن بينهم أسرة الشيخ الشهيد أحمد ياسين زعيم ومؤسس حركة حماس، وعائلة الشهيد مازن فقهاء، وأسرة
الشهيد سعيد صيام وزير الداخلية السابق، وأسرة خنساء فلسطين أم نضال فرحات، وأسرة الشهيد أحمد الجعبري، وأسرة النائب جمال سكيك، وأسرة المرحوم حسن شمعة، وأسرة الشهيد عبد العزيز الرنتيسي، أسرة الشهيد حسن ابو شنب.

كما استقبل د. بحر في منزله عددا من الوفود الرسمية والشعبية والأحزاب والوزارات وعددا من قيادات الفصائل الوطنية والإسلامية.

وفي سياق متصل هنأ بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الأمتين العربية والاسلامية وأبناء شعبنا وأسرانا وأهالي الشهداء ومقاومة شعبنا بعيد الفطر السعيد.

ووجه بحر خلال خطبة عيد الفطر بمسجد فلسطين بمدينة غزة رسالة خاصة للأسرى بمناسبة العيد قائلا" أسرانا هم رمز عزتنا، وتحريرهم أمانة في أعناقنا، ولن ننساكم، وسيأتي العيد القادم وأنتم بين أبناء شعبكم تتنسمون عبق الحرية ان شاء الله"، وأضاف "أن الشعب الفلسطيني وخاصة حركة حماس لن يتوانيا عن العمل من أجل تحرير الأسرى، وأن هذه القضية تحتل أولوية لدى الحركة".

و وجه بحر نداء الأمتين العربية والاسلامية حكومات وشعوباً من أجل تحمل مسئولياتهم أمام قضية شعبنا، والعمل على فك الحصار الظالم على قطاع غزة منذ ما يزيد عن 11 عاما، مثمنا جهود مصر في التخفيف عن أبناء شعبنا وإدخال السولار الصناعي لمحطة الكهرباء، داعيا إلى مزيد من الجهود في هذا الاتجاه.

و أكد أن مقاومة شعبنا مستمرة حتى تحرير أرض فلسطين وتحرير الأسرى، مؤكدا أن سلاح المقاومة سيبق موجها نحو القدس يدافع عن شعبنا وقضيتنا، كما أكد دعم شعبنا للمقاومة وسلاحها حتى النصر والتحرير.