مركز عبد القادر أبونبعه الثقافي يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن

مركز عبد القادر أبونبعه الثقافي يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن
رام الله - دنيا الوطن
كرم مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريمنظم مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي احتفال إعلان نتائج مسابقة حفظ أجزاء من القران الكريم وذلك بالتعاون مع مجموعة حملة قلوب دافئة لعام 2017.

جرى ذلك بحضور م.عمر السلخي-رئيس مجلس إدارة مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي، وم.ادم مصطفى وقاسم محمود وموسى أبو زر أعضاء حملة قلوب دافئة، الشاعر علي عبد الجبار، الصحفي عزمي شقير منسق العلاقات العامة والاعلام في المركز الثقافي، كما واعضاء لجنة تحكيم الجائزة الشيخ عدنان مصلح، الشيخ اسلام عبد الجبار، الطلبة المشاركين في المسابقة وأهاليهم.

من جانبه استهل عزمي شقير في كلمته بالترحيب للحضور المشارك في الاحتفال ولجنة التقييم على تعاونهم مع المركز الثقافي، وشاكرا الاخوة في حملة قلوب دافئة على دعمهم المسابقة وكل الجهود الرامية لحفظ كتاب الله وكل الداعمين الذين ساندوا تنفيذ الدورة من خلال الإفطار الجماعي للأطفال والهدايا والدعم المادي وعلى رأسهم الدكتور عبد العزيز أبو نبعه وكافة الداعمين، داعيا الى التواصل مع مكتبة المركز الثقافي العامة مكتبة الدكتور عبد العزيز ابو نبعه.

بدوره أكد م.ادم مصطفى بأن فكرة المسابقة تؤكد على حث المشاركين من أجل حفظ اجزاء القران الكريم أكثر فأكثر، مقدما الشكر والتقدير لكل من تبرع لتنفيذ المسابقة، كما أكد على تقديم المساعدة لإدارة المركز الثقافي من اجل استكمال الدورة فيما بعد شهر رمضان المبارك. 

وفي كلمته شكر الشيخ عدنان مصلح مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي لما يقوم به من أنشطة مختلفة تلبي وتخدم الفئات كافة، وموضحا الدور الذي تقوم به مراكز تحفيظ القرآن الكريم في الزاوية، داعيا الحضور لتضافر الجهود لانشاء مركز تحفيظ دائم، كما حث الطلبة المشاركين للتواصل من اجل حفظ كتاب الله، اما الأهالي بالاهتمام بهذه الثلة المميزة ممن يحفظون القران الكريم ويرتلونه.

من جهته أعلن الشيخ اسلام عبد الجبار/محفظ الطلبة أسماء الفائزين في المسابقة التي خدمت الفئات من عمر 6-12 عاما الذي فاق عددهم 60 حافظ وحافظة لأجزاء من القرآن.