الرئيس عباس يتبادل التهاني بعيد الفطر مع الزعماء العرب

الرئيس عباس يتبادل التهاني بعيد الفطر مع الزعماء العرب
الرئيس الفلسطيني محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
تبادل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وعدد من القادة العرب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ففي اتصال هاتفي مع رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السبسي،عبر الرئيسان عن أصدق المشاعر الأخوية المقرونة بالدعاء إلى الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة على أمتنا وقد تعززت وحدتها وتحققت تطلعات وأماني شعوبها بالتطور والرقي.

كما جرى اتصال هاتفي بين الرئيس، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، تبادلا خلاله التهاني بحلول عيد الفطر السعيد، وتمنيا أن يعيده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية وقد حققتا مزيدا من الرفعة والأمن والازدهار .

وتبادل الزعيمان محمود عباس، ورئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي ، التهاني بحلول عيد الفطر السعيد، وتمنيا أن تعود هذه المناسبة على الامتين العربية والإسلامية وقد حققتا مزيدا من التقدم والاستقرار والرخاء.

وتبادل الرئيس ، وأمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، التهاني لمناسبة حلول عيد الفطر.

خلال الاتصال الهاتفي عن خالص تهانيه واطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الفطر، سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الامتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

كما تبادل ابو مازن، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، مساء اليوم السبت، التهاني لمناسبة حلول عيد الفطر، متمنيا خلال الاتصال الهاتفي أن تعود هذه المناسبة على الأردن وشعبه الشقيق وقد حقق كل ما يتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار.

وتبادل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، التهاني لمناسبة حلول عيد الفطر.

وأعرب خلال الاتصال الهاتفي عن تمنياته للمملكة بالمزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بجهودها في حماية الحرمين الشريفين.

من جانبه، أعرب العاهل السعودي عن أمله بأن يصلي مع الرئيس عباس في المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين.

وتلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقية تهنئة من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، لمناسبة حلول عيد الفطر.

قال الرئيس اللبناني في برقيته: "نسأل الله تعالى أن يحمل هذا العيد لكم كل الخير والطمأنينة والسلام، ويعينكم في مسؤولياتكم الوطنية تجاه شعبكم وبلدكم الشقيق"، مؤكدا حرصه على تعميق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق المصالح العليا للبلدين.

وتلقى برقية تهنئة بالعيد، من رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

وشدد رئيس الوزراء اللبناني في برقيته، على عمق العلاقات الاخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وأعرب عن أمله بتعزيزها وتطويرها لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني.

كما تلقى ، برقية تهنئة بعيد الفطر، من رئيس كتلة المستقبل النيابية اللبنانية فؤاد السنيورة.

وتلقى ، برقية تهنئة بذات المناسبة، من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان.

وقال مفتي الجمهورية اللبنانية في برقيته: "نسأل الله عز وجل أن يوفقكم في أداء مهامكم وان ينعم على عالمنا العربي والاسلامي بالنصر القريب والأمن والاستقرار ودوام العز والازدهار".