منظمة تطوع توزع الورود على رجال الامن والإطفاء بنابلس

منظمة تطوع توزع الورود على رجال الامن والإطفاء بنابلس
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
قامت منظمة تطوع في نابلس بتوزيع الزهور والورود وبطاقات التهنئه بمناسبة عيد الفطر السعيد وذلك في ليلة العيد حيث قامت مجموعات من المنظمة بزيارة المقار الامنية ومقر إطفائية نابلس حيث قدمت للعاملين فيها بطاقات التهنئة والورود وكذلك قامت بجولة ميدانية شملت كافة النقاط التي يتواجد بها رجال الامن حيث بادلتهم التحيات وقدمت لكل فرد منها بطاقة التهنئة ووردة وذلك بتأكيد من المنظمة على احترامها وتقديرها لهؤلاء الرجال.

وقد اكد الدكتور عبدالله كميل رئيس ومؤسس المنظمة ان هذه الفعالية جاءت بهدف التأكيد على احترام وتقدير المنظمة لحراس الوطن والذين يستحقون من كل ابناء شعبنا المحبة والتقدير لما يبذلونه من جهد في سبيل الحفاظ على امن المواطن والوطن.

هذا وقد قامت المنظمة بتوزيع كوبونات كسوة العيد في غالبية
المحافظات الشمالية والتي استفاد منها المئات من الايتام وابناء العائلات المستوره حيث تقدم الدكتور كميل بجزيل الشكر للسيد الرئيس على المنحة التي قدمها لهؤلاء المستحقين عبر منظمة تطوع ولكافة الخيرين من ابناء شعبنا والذين ساهموا بتبرعاتهم من اجل رسم الابتسامة على وجوه هؤلاء الاطفال.

وكذلك شكر كميل كافة الكوادر من المنظمة والذين عملوا طوال شهر رمضان من اجل ابناء شعبنا وقد أكد كميل على ان المنظمة مستمرة بنشاطاتها المتنوعه وان الايام القادمة ستشهد مزيد من النشاطات والفعاليات الهادفة.