كشافة نادي طارق بن زياد تجوب شوارع الخليل

كشافة نادي طارق بن زياد تجوب شوارع الخليل
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مجموعة كشافة ومرشدات نادي طارق بن زياد بالتعاون مع بلدية الخليل ليلة أمس استعراضاً كشفياً مميزاً جاب شوارع مدينة الخليل بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، انطلاقاً من مدرسة الحسين بن علي الثانوية حتى دوار المنارة ثم ابن رشد.

حيث تخلل الاستعراض العزف على الادوات الموسيقية ضمن جو من الفرح والسرور من خلال مسير الاهالي والاطفال  خلف فرقة الكشافة مهنئين بعضهم بمناسبة العيد .

ويعد هذا النشاط ضمن سلسلة الانشطة والفعاليات التي قامت بها المجموعة ، اذ شاركت بالتعاون مع شركة جوال في فعالية قافلة جوال التي انطلقت في شوارع الخليل بعرباتها الجميلة وافكارها المميزة ، ونظمت المجموعة ايضاً استعراضاً كشفياً في بلدة تفوح لتهنئة الاهالي والمواطنين بمناسبة حلول عيد الفطرالسعيد  بالتعاون مع نادي شباب تفوح في الثامن والعشرين من رمضان .

من جانبه أكد قائد المجموعة ماجد ابو حسين بان الحركة الكشفية في طريقها الى التطور اكثر فأكثر في مدينة الخليل بشكل عام ومجموعة طارق بن زياد بشكل خاص ، وان الفرقة على استعداد تام للمشاركة في جميع الفعاليات الرسمية وغير الرسمية .

وأشاد ابو حسين بدور المجلس الكشفي والفرقة الكشفية بأكملها في انجاح اي فعالية او نشاط تقوم بها المجموعة ، واضاف بان الكشافة هي جوهر العمل التطوعي والانساني بما تقدمه في خدمة المجتمع.