إبداع تنظم افطاراً بمشاركة أطفال دير نظام والنبي صالح

إبداع تنظم افطاراً بمشاركة أطفال دير نظام والنبي صالح
رام الله - دنيا الوطن
بهدف توطيد العلاقات بين شرائح المجتمع الفلسطيني والتبادل الثقافي والاجتماعي والرياضي نظمت جمعية ابداع الطفل ورابطة مشجعي نادي الوحدات الاردني وملتقى دير نظام الثقافي تحت رعاية لجنة زكاة طولكرم المركزية، افطاراً شارك فيه اطفال دير نظام ودير السودان والنبي صالح، تخلل الافطار تبادل الافكار بين المؤسسات المشاركة لتنظيم العديد من الفعاليات وابدت استعدادها التام لتوفير كافة الاحتياجات التي من شأنها تحقيق الاهداف الوطنيه لهذا الجمع الخير.

وألقى نافز خليل رئيس جمعية ابداع الطفل، رئيس رابطة مشجعي الوحدات في فلسطين، كلمة رحب فيها بالحضور الكريم، وقدم الشكر للحاج غازي ابو احمد رئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية راعية هذه الافطار، ولملتقى دير نظام الثقافي اللذان وظفا كافة الامكانيات لانجاح هذا اليوم الذي يعتبر مميزا ويسجل في صفحات تاريخيه، لانه يجمع اطفالا من تلاثة تجمعات فلسطينية بهدف التواصل وبناء جسور من المحبة والتعاون.

كما القى ناجي التميمي رئيس مجلس النبي صالح كلمة، شكر خلالها كافة المؤسسات التي نفذت هذا اليوم، مهنئا الاطفال بهذا اللقاء الوطني الذي يرسخ قواعد التبادل في كافة المجالات.

بدوره اكد كاشف التميمي المنسق العام لمونديال دير نظام ارض الاجداد على اهمية هذه التجمعات لانها تسهم في تفعيل البرامج المشتركة بين المؤسسات.

وقدم الشكر لجميع من ساهم في انجاح هذا اليوم، وتحدثت فداء يوسف رئيسة جمعية دير السودان واصفة هذا اليوم بأنه اسعد قلوب اطغالنا واضاف لعملنا نقلة نوعية في تشبيك العلاقات وتوطيدها، وقدمت الشكر للجميع على هذه الحفاوة .

وفي ختام الافطار وزعت الهدايا الرمزية على الاطفال المشاركين.