"اعمار" تفتتح معرض كسوة عيد فقراء خان يونس

"اعمار" تفتتح معرض كسوة عيد فقراء خان يونس
رام الله - دنيا الوطن
افتتح رئيس مجلس ادارة جمعية اعمار للتنمية والتأهيل الدكتور رامى الغمري، امس معرض "كسوة عيد" لأطفال الأسر المتعففة بمحافظة خان يونس، بتمويل مؤسسة "تشكنا فلسطين الماليزية "ضمن مشاريع رمضان الاغاثية التى تنفذها الجمعية.

وشارك اعضاء مجلس الادارة ومدير عام اعمار الاستاذ انور ابوموسى وطاقم العمل في توزيع كسوة العيد على الأطفال من الأسر المتعففة، من خلال معرض الملابس الذى اقيم داخل مقر الجمعية بخانيونس جنوب قطاع غزة.

من جانبه شكر الغمري مؤسسة تشكنا فلسطين على تبرعها الكريم، لتنفيذ المعرض ودعمها المتواصل والمعطاء تجاه أهل قطاع غزة، كما ثمن دور طاقم عمل الجمعية على أدائهم المتميز في إنجاح هذا المشروع وصدق انتمائهم لفقراء شعبهم، مؤكداً ان المشروع  يهدف إلى إدخال البهجة و السرور في نفوس أبناء الأسر المحتاجة  و مشاركتهم فرحة العيد من خلال توفير الكسوة لهم تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي، مشدداً أن جمعيته تسعى للوصول لأكبر شريحة من الفقراء في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التى يعيشها قطاع غزة جراء تشديد الحصار الجائر على منافذ القطاع واغلاق المؤسسات الدولية التى تعمل فى نطاق العمل الاغاثي.

من جانب اخر اشار ابوموسى الى أن المشروع استهدف ما يقارب 300 طفل وطفلة من الأسر المتعففة ومسجلين ضمن قاعدة البيانات المركزية بالجمعية، داعياً فاعلي الخير والمانحين لمواصلة الدعم لمشاريع الجمعية المتعددة التي تستهدف عائلات تعيش تحت خط الفقر المدقع.

 ويشار الى ان فعاليات المشروع بدأت بعد صلاة التراويح حتى موعد السحور عبر خلالها اطفال الفقراء وذويهم عن فرحتهم الغامرة وهم يكتسون ملابس العيد الجديدة.