"فتح" تهنئ الشعب الفلسطيني بعيد الفطر السعيد

"فتح" تهنئ الشعب الفلسطيني بعيد الفطر السعيد
رام الله - دنيا الوطن
هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، مؤكداً على مواصلة مشوار البناء و تحرير الأرض الفلسطينية حتى اقامة الدولة و عاصمتها القدس الشريف.

وقال منير الجاغوب، رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح أننا امام مرحلة دقيقة تتطلب منا الوعي الكامل لأهمية التوحد خلف القيادة الفلسطينية و على رأسها الأخ القائد محمود عباس أبو مازن، و الإسهام الحقيقي في دعمه تجاه ما يحاك من مؤآمرات و ضغوطات لن تنال من عزيمة و صلابة قيادتنا الحامية للحقوق الوطنية.

و استذكر البيان مسيرة شهداء الثورة الفلسطينية و تضحياتهم في إبقاء الراية عالية في وجه الاحتلال الاسرائيلي ، و الذين دفعوا حياتهم ثمناً للحرية و الإستقلال ، مسطرين بأسماءهم الخالدة تاريخ فلسطين النضالي عبر مسيرة طويلة جلها من الفداء و العطاء.

و اكدت حركة فتح على المقام الوطني الأصيل لأسرى الحرية و انتصارهم الاخير في معركة الحرية و الكرامة الذي رسمنا فيه جميعاً معالم التحدى و الإباء في ارغا سطوة المحتل الإسرائيلي للخضوع لإرادة الحركة الاسيرة البطلة في تحقيق مطالبها الإنسانية العادلة.

ودعت حركة فتح في البيان على تبني مبادة السيد الرئيس ابو مازن وخطواته الجادة والأكيد في مساعيه لإنجاز الوحدة الوطنية واعادة بناء البيت الفلسطيني الواحد، مطالباً حماس إلى إعلاء المصالح الفلسطينية فوق اعتباراتها الحزبية الضيقة والعودة الفورية للحوار الوطني الذي يقودنا لإنهاء المعاناة والمأسآة الدامية التي ألمت بشعبنا في قطاع غزة.

وتقدمت حركة فتح في البيان لكل أبناء الشعب الفلسطيني بالتهنئة والمباركة مع حلول عيد الفطر السعيد ، موجهة التحية والإكبار لكل مواطن في وطنه أو الشتات، وكل قرية و مخيم و مدنية، والأسرى وذوي الشهداء والجرحى واللاجئين والمشردين و الشيوخ والمناضلين، والجميع في كل مكان ، ودعت الله أن يهل علينا العيد المقبل وقد تحققت أمانيّنا بالحرية والاستقلال في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

التعليقات