قائد لليونيفيل يزور بلدتي بيت ليف ودبل لبنان

قائد لليونيفيل يزور بلدتي بيت ليف ودبل لبنان
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فرانشسكو أوللا مقر بلدتي بيت ليف ودبل في قضاء بنت جبيل بجنوب لبنان ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

ففي بلدة بيت ليف إلتقى الجنرال رئيس البلدية محمد حميّد بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي وفاعليات محلية حيث شكر حميّد الجنرال أوللا على الزيارة

ثم نوه بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط بين لبنان وإيطاليا، واشاد بدور الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل ودعمها ومساندتها للسكان المحليين في شتى المجالات.

وفي السياق، إلتقى الجنرال أوللا رئيس بلدية دبل ميلاد حنّا بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي والذي شكر "حكومة إيطاليا على دعمها ومساندتها للشعب اللبناني.

منوهاً بالدور الانساني والاجتماعي للوحدة الإيطالية وبما نفذه ضباط وعناص اللواء "غراناتيري دي سردينيا" للبلدات الجنوبية من مشاريع خدماتية لأجل تحسين الأوضاع المعيشية للسكان",

وأعرب عن أمله في زيادة التواصل والتعاون بين اليونيفيل والسلطات المحلية معتبرا أساسي دعم السلطات المحلية لجنود اليونيفيل في سبيل تحقيق المهام المطلوبة.

ثم قدم لكل منهما درع تقديري من قيادة القطاع الغربي لليونيفيل.

التعليقات