انتهاء انتخابات مجلس ادارة مركز لاجئ

انتهاء انتخابات مجلس ادارة مركز لاجئ
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
انتخبت الهيئة العامة في مركز لاجئ يوم الاحد الماضي هيئتها الادارية السابعة والتي تتكون من تسعة مقاعد ادارية، حيث افتتحت رئيسة الهيئة الادارية السابقة ماجدة الازرق محضر الاجتماع بحضور 30 عضو من الهيئة العامة من أصل 42 عضواَ، حيث رحبت بالحضور مثمنة دور أعضاء مجلس الادارة السابق والموظفين في المركز على انجاح العديد من المشاريع والانشطة والفعاليات المستمرة في المؤسسة.

حيث قدمت الانسة اماني اسعد منسقة الاشطة والمشاريع في مركز لاجئ التقرير الاداري لجميع الانشطة والمشاريع  التي عقدت في سنة 2016 والتي صادق عليه جميع اعضاء الهيئة العامة  في ذلك الوقت .

فيما قدم المدقق المالي مصطفى عويس التقرير المالي عن سنة 2016 والذي صادقت عليه الهيئة الادارية بدورها فيما بعد.

قدمت الازرق بعد المصادقة على التقرير الاداري والمالي استقالة المجلس الاداري لمركز لاجئ لعامي 2015 – 2017 ، وتم عمل لجنة اشراف مكونة من كل من الاتساذ نضال العزة والاسير المحرر خالد الازرق للاشراف على الانتخابات ، حيث فتح باب الترشيح للانتخابات للمجلس الجديد لعامي 2017 – 2019 .

حيث تقدم للتشرح 9 اشخاص لمناصب المجلس الجديد والذين فازوا بالتزكية ، حيث صادقت لجنة الاشراف بعدها على المجلس الاداري الجديد، ثم عقد اجتماع بين اعضاء المجلس الجديد لتوزيع المناصب حيث حصل نشأت جوابرة على رئاسة مجلس الادارة، سامر عويس على نائب رئيس ، وحصل محمد الدبس على امين الصندوق، صابرين اسعد على امينة سر المجلس والسكرتارية، وباقي الاعضاء كل من مراس العزة، وعبد الفتاح دعاجنة، وجمال حماد، ورشا العزة، ورانية رومي .

وتأتي هذه الانتخابات بعد انتهاء مجلس الادارة السابق دورته في تعزيز الدور والجهد المبذول بين الطواقم العاملة في المركز وتطوير خطة المؤسسة المستقبلية معلقين أمال اكبر على المجلس الجديد في تطوير وتوسيع نشاط المؤسسة داخليا وخارجيا في نشر الوعي الثقافي والوطني .