جمعية طيبة توزع كسوة عيد على الأطفال من الأسر المتعففة

رام الله - دنيا الوطن
وزعت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية اليوم كسوة عيد على الأطفال من الأسر المتعففة بغزة داخل مدينة غزة برعاية كريمة من رجل الأعمال القطري غازي "أبو فيصل" من دولة قطر ضمن مشروع "قطر تُسعدكم".

وشارك مجلس إدارة الجمعية وطاقم العمل في توزيع كسوة العيد على الأطفال من الأسر المتعففة من خلال مركز شبرا سنتر للملابس ومؤسسة الماسة التجارية للملابس بغزة.

من جانبه شكر رئيس مجلس الإدارة أ. محمود الصوير رجل الأعمال القطري غازي "أبو فيصل" على تبرعه الكريم في تنفيذ مشروع " قطر تُسعدكم " ودعمه المتواصل والمعطاء تجاه أهل قطاع غزة والمحرومين منهم، كما وشكر طاقم عمل الجمعية على أدائهم المتميز في إنجاح هذا المشروع وصدق انتمائهم لفقراء شعبهم.

وأشار الصوير أن المشروع استهدف ما يقارب 100 طفل موزعين بين الذكور والإناث من الأسر المتعففة والمسجلين ضمن قاعدة البيانات المركزية بالجمعية ، مؤكداً أن الجمعية تسعى للوصول لأكبر شريحة من الفقراء في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة في قطاع غزة والحصار الظالم.

وأوضح الصوير أن الجمعية وخلال المرحلة المقبلة ستنفذ مشاريع نوعية تخدم الشرائح المتعففة ، داعياً فاعلين الخير والمانحين لدعم مشاريع الجمعية المتعددة والتي تختص بالعائلات التي تعيش تحت خط الفقر المدقع داخل غزة.