إفطار جماعي في سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا

إفطار جماعي في سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
في أجواء روحانية أقامت سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا إفطارا جماعيا لأبناء الجالية الفلسطينية في بيلاروسيا والطلبة من مختلف المعاهد ، وحضر الإفطار مفتي جمهورية بيلاروس ابو بكر شابانوفيتش.

ورحب سفير دولة فلسطين لدى جمهورية بيلاروس د.خالد عريقات بأبناء الجالية الفلسطينية والطلبة مقدما لهم التهاني بمناسبة شهر رمضان الكريم ، مشددا على تكاتف الجالية الفلسطينية الى جانب سفارة دولة فلسطين من أجل خدمة وطننا وشعبنا اينما وجدنا ، مؤكدا على دور الجالية الفلسطينية بإعطاء صورة مشرفة عن ثقافة وعادات وتقاليد شعبنا الفلسطيني.

 وأشار السفير د.خالد عريقات بدور الطلبة الفلسطينيين في الجامعات البيلاروسية بإظهار الصورة الحقيقية والمشرفة لشعبهم من خلال تفوقهم وتميزهم الأكاديمي والعلمي ، مؤكدا عما قيل سابقا أن أبواب السفارة ستكون دائما مفتوحة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم يد العون والمساعدة.

مفتي جمهورية بيلاروس ابو بكر شابانوفيتش شكر السفير على دعوته ، متضرعا للعلي القدير أن يكون الإفطار القادم في فلسطين والصلاة في المسجد الأقصى بعد نيل الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

في السياق ذاته اقام السفير خلال شهر رمضان المبارك حفل افطار للسفراء العرب و المسلمين المعتمدين في جمهورية بيلاروس.

التعليقات