المنتج عامر صباح يرد على تصريحات الكاتبة هبة مشاري حماده

المنتج عامر صباح يرد على تصريحات الكاتبة هبة مشاري حماده
رام الله - دنيا الوطن
عبر المنتج الكبير عامر صباح " صباح بكتشرز " عن أسفه الشديد للتصريحات التى أدلت بها الكاتبة هبة مشاري حماده على حسابها الخاص على الانستغرام . ووصفها بانها " تصريحات غير موفقة " و " بعيده عن الحقيقة " .

وقال المنتج عامر صباح في بيان وزعته " صباح بكتشرز " ان ألظروف الى وضعتنا بها الكاتبة هبة مشاري حماده من تأخير في تسليم حلقات مسلسل " كان في كل زمان " أحدث كثير من الضغوط على فريق العمل بقيادة النجمة القديرة سعاد عبدالله التى تحملت كافة المسؤوليات من أجل قيادة هذة التجربة الدرامية العالية المستوى الى بر الامان بالكثير من خبرتها وحنكتها وأيضا فهمها لاصوليات التعامل الفني واضعة في عين الاعتبار ان يكون العمل لدي  القنوات التلفزيونية التى تم الارتباط بها في الوقت المناسب .

وتابع المنتج عامر صباح " صباح بكتشرز " تصريحه قائلا :

لقد صدمنا حقيقة بتلك اللغة " غير المسؤولة " والاوصاف التى اطلقتها الكاتبة هبة مشاري حمادة على عدد من حلقات هذا العمل الذى احتل خلال الدورة الرمضانية الحالية موقعا متميزا بين الاعمال الدرامية الخليجية والعربية الاكثر متابعة والذى كتب له ان يعرض في اكبر عدد من القنوات التلفزيونية وهي " ام بي سي " و الراي " و الظفرة " و قطر " و " عمان " و " اوربت المشفرة " . وهو ما يمثل انتشار لم تحققة اي من الاعمال الخليجية التى عرضت خلال الدورة الحالية . مع نسبة مشاهدة عالية وحضور اعلاني عال المستوى مع حصاد لمجموعة كبيرة من الكتابات النقدية الايجابية .

وشجب المنتج عامر صباح في بيانه مع جاء في تصريح الكاتبة هبة مشاري حماده من اوصاف ومنها " حلقة " التهمة اللة اكبر " اثبتت لي ان تحويل نص ورقي جميل .. لكارثة تلفزيونية .. أمر في غاية البساطة " أن هكذا احكام غير مسؤولة تشعرنا بالحزن الكبير خصوصا وقد حرصنا في " صباح بكتشرز " كوننا الجهة المنتجة لهذا العمل الضخم و"سبكتروم ميديا – المنتج المنفذ لهذا العمل – على تجاوز الظروف الى وضعتنا بها الكاتبة هبة مشاري حماده من تاخير في تسليم العديد من الحلقات حتى أننا كنا في كثير من الاحيان نصور بعض الحلقات فور أنتهاءها من الكتابة وهو أمر سبب لنا كثير من الاحراج مع الجهات الرسمية الرقابية منها او القنوات التى تم الاتفاق معها للعرض والتى كانت حريصة على ان يكون العمل عندها كاملا قبيل شهر رمضان المبارك . أنها بلا ادني شك تصريحات غير موفقة وغير مسؤولة . وهنا استطيع التاكيد باننا وفي احيان كثيرة كنا نتسلم حلقة واحدة كل شهر تقريبا مما شكل حالة من التاخير والضغط على جميع عناصر التجربة . عملنا جاهدين على تجاوزها بكثير من الحكمة والاحترافية.


واردف المنتج عامر صباح في تصريحه أما فيما يخص تصريحاتها حول " التعسف البصري الذى قتل الورق قتلا " فاننا نعتبر ذلك تدخلا صريحا في عمل مجموعة المخرجين المتميزين الذين وقفوا خلف تلك التجربة . والذين نثمن جهودهم مع كافة عناصر التجربة من فنيين وفنانين بقيادة النجمة القديرة سعاد عبدالله والتي عودت جمهورها دائما على أقصي درجات التكامل الفني والابداعي مما يرسخها كنجمة أساسية من نجوم الدراما الكويتية والخليجية والعربية . وسنظل نشرف دائما في " صباح بكتشرز " بان تكون الفنانة القديرة سعاد عبدالله هي نجمتنا الاولي دائما .

وفي ختام تصريحه قال المنتج عامر صباح " صباح بكتشرز " وفي الختام لا يسعنى فالا ان ابارك للامتين العربية والاسلامية قدوم شهر رمضان المبارك اعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات .


التعليقات