مجمع "عدوان" الطبي يستقبل وفد من الصليب الاحمر

رام الله - دنيا الوطن
استقبل مجمع كمال عدوان الطبي أمس الأربعاء، وفدًا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر مختص بالشؤون الصحية. 

وكان في استقبال الوفد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد د. سعيد السعودي ولفيف من قيادة الخدمات الطبية 

وتفقد الوفد مجمع كمال عدوان الطبي وأقسامه المختلفة للاطلاع على سير وآلية العمل وأبرز التخصصات والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المجمع للمواطنين والجهات المستهدفة التي تقدم لها الخدمة الطبية بمحافظة الشمال. 

وأطلع السعودي الوفد على أهم المعيقات التي تواجه المجمع من نقص في المستلزمات والأدوية والاجهزة الطبية إلي جانب نقص الكادر البشري، موضحاً أن الخدمة الطبية المقدمة للمواطن بازدياد خاصة مع ارتفاع عدد السكان بالمحافظة في المقابل ثبات الامكانيات المتوفرة للمجمع سواء البشرية أو المادية.

وبيّن أن المجمع في ظل الحصار المفروض علي القطاع بحاجة الي الدعم اللوجستي والدعم البشري لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمواطنين الشمال، داعياً الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع الدولي والصحية في تقديم الدعم اللازم لمواصلة تقديم الخدمة الطبية للمواطن. 

من جهته، أثني مدير المجمع العقيد/ أحمد الكحلوت علي الزيارة التفقدية للوفد التي من شأنها تعزز العلاقة مع مؤسسات المجتمع الدولي ، مطالباً مؤسسات المجتمع الدولي والمحلي لتقديم الدعم اللازم من مستلزمات طبية وأدوية لتوفير الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين بمحافظة الشمال.

 وفي ختام الزيارة، شكر الوفد الزائر كادر الخدمات الطبية العسكرية و إدارة مجمع كمال عدوان الطبي علي حسن الاستقبال، مثنياً على عمل المجمع والخدمات المميزة التي تقدمها الخدمات الطبية العسكرية و المجمع الطبي رغم قلة الامكانيات المتاحة.