جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع الكفالة الشاملة للأيتام

رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بتوزيع كفالات الأيتام الشهرية الشاملة الخاصة بشهري مايو وحزيران من العام 2017م في مقرها في بيتونيا، وفي فرعها في قطاع غزة بالتزامن، حيث قدمت الجمعية بالإضافة إلى الكفالة المالية قسائم شرائية (كوبونات) وسلال غذائية وطرد صحي، و قدمت القسائم الشرائية بتبرع كريم من فاعل خير جزاه الله الثواب والصحة والعافية، وقدمت السلال الغذائية بتبرع كريم من شركة السلوى للمواد الغذائية، وشركة سيلة الظهر التجارية "شداد "، وشركة سنيورة للمواد الغذائية، وشركة حمودة للألبان، وقدمت الطرد الصحي بتبرع كريم من شركة ريما للورق الصحي وشركة كريستال للمنظفات. 

وتم التوزيع في مقر الإدارة العامة بإشراف رئيس مجلس الإدارة السيدة رجاء أبو غزالة والسيد نصيب خليل مدير العلاقات العامة وعدد من الموظفين والمتطوعين وفي قطاع غزة تم ايضا بإشراف السيدة د. نجاح عليوة أمينة السر وعدد من الموظفين.

وأوضح السيد نصيب خليل مدير العلاقات العامة ان توزيع الكفالة الشاملة للأيتام في هذا الوقت والتاريخ من شهر رمضان المبارك هو بمثابة دعم لاحتياجات الاسر مع اقتراب عيد الفطر السعيد وذلك للتخفيف من مصروفات الاسر خلال فترة عيد الفطر اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.

وعبرت السيدة رجاء أبو غزالة، عن شكرها الجزيل للشركات الداعمة والكفلاء لدعمهم ومساعدتهم الجمعية في رسم الابتسامة على وجوه الأيتام وأسرهم ونخص بالذكر (فاعل الخير) الذي قدم القسائم الشرائية، كما ودعت المؤسسات والشركات ورجال الأعمال إلى دعم جهود الجمعية في كفالة الأيتام ورعايتهم رعاية شاملة وذلك لدعم أواصر المجتمع الفلسطيني الواحد أمام التحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الصعبة..

وفي سياق متصل، عبرت الأسر المستفيدة عن امتنانها لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، لمساعدتهم الدائمة لهم، كما وقدمت شكرها للمانحين الذي حضروا عملية التوزيع..